الرئيسية » الاقتصاد » مؤسسة البترول تطلق أول دليل الكتروني شامل للهوية المؤسسية

مؤسسة البترول تطلق أول دليل الكتروني شامل للهوية المؤسسية

 

كويت نيوز: أعلنت مؤسسة البترول الكويتية اطلاقها دليلا الكترونيا شاملا للهوية المؤسسية يهدف الى ترسيخ صورة المؤسسة على مختلف الأصعدة ويعتبر بمنزلة مرجع شامل وكامل لطرق توظيف الشعار الرسمي لمؤسسة البترول الكويتية في خطوة غير مسبوقة على صعيد (البترول الكويتية).

وقال العضو المنتدب للعلاقات الحكومية والبرلمانية والعلاقات العامة والاعلام وصاحب البادرة الشيخ طلال الخالد الصباح في بيان صادر عن المؤسسة اليوم ان شعار الشركة أو المؤسسة أو الهيئة يعتبر انعكاسا لصورتها “وكنا بحاجة ماسة لتأسيس دليل شامل يعتبر بمنزلة انعكاس للصورة المهنية لمؤسسة البترول الكويتية”.

وأضاف الشيخ طلال الخالد ان بادرة اطلاق الدليل الالكتروني للهوية المؤسسية جاءت من التوجهات العامة للاستراتيجية الاعلامية طويلة المدى الرامية الى تعزيز هوية المؤسسة في شتى الاصدارات والمراسلات الرسمية.

وذكر ان الدليل الالكتروني للهوية المؤسسية يتضمن سبل الاستخدام الصحيح للشعار الرسمي لمؤسسة البترول الكويتية اضافة الى جميع الامور التي يحتاجها الموظف خلال عمله من نماذج رسمية ومعتمدة والشعارات الرسمية للمؤسسة وشركاتها عالية الجودة.

وبين ان الدليل يتضمن ايضا ألبوما مصورا لمسؤولي المؤسسة وشركاتها ودليلا بالهياكل التنظيمية وآخر بالمسميات الوظيفية باللغتين العربية والانجليزية فضلا عن العديد من الأمور التي تسهل سير العمل.

وقال ان من أهم عناصر القوة لأي شركة هي أن تظهر أمام عملائها ومنافسيها وجميع شرائح جمهورها بهوية وصورة موحدة تعكس الثقة والثبات والاستمرار معربا عن الامل في أن تسهم هذه البادرة في ابراز عناصر القوة لمؤسسة البترول الكويتية وتعزيز صورتها وسمعتها على مختلف الاصعدة.

شاهد أيضاً

547434_e

اتحاد العقاريين: العقار السكني يتجاوب مع موجة انخفاض القطاع في مجمله متأثرا بعوامل داخلية وخارجية

تجاوبت أسعار العقار السكني مع موجة الانخفاض الذي طال قطاع العقار بالمجمل حيث تأثر هذا …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *