الرئيسية » الرياضه » مشاركة ندا والمعتوق وإبراهيم تتحدد الثلاثاء

مشاركة ندا والمعتوق وإبراهيم تتحدد الثلاثاء

 

كويت نيوز: واصل منتخبنا الوطني لكرة القدم تدريباته امس على استاد جابر الدولي استعدادا لمباراته المهمة التي يستضيف من خلالها نظيره الايراني بعد غد الثلاثاء في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية المؤهلة الى نهائيات كأس أمم آسيا 2015 في استراليا.

وقاد الصربي غوران توفازيتش مدرب الازرق التمرين الذي شارك به جميع اللاعبين بمن فيهم المصابون مساعد ندا وعامر المعتوق وخالد ابراهيم، الذين خضعوا لتدريبات خاصة ومنفردة ضمن برنامج تأهيلي لاصاباتهم.

وتركز التدريب كالعادة على جمل فنية وتكتيكية لاصلاح بعض الاخطاء التي ظهرت خلال مباراة فلسطين الودية التي اقيمت الخميس الماضي، علما ان الاساسيين شاركوا جميعا.

واوضح الدكتور عبدالمجيد البناي اختصاصي العلاج الطبيعي الاول لمنتخبنا الوطني انه سيُخضع اللاعبين خالد ابراهيم وعامر المعتوق ومساعد ندا المصابين الى فحص اخير صباح الثلاثاء لمعرفة مدى قدرتهم على المشاركة في اللقاء، مشددا على ان فرص الاخير جيدة في خوض المباراة اكثر من غيره.

واضاف البناي انه متخوف من لياقة هؤلاء المصابين، مشيرا الى ان بقية اللاعبين جاهزون للمشاركة في المباراة بكل كفاءة.

على صعيد آخر، يشهد مقر اتحاد الكرة في الساعة الرابعة والنصف من عصر اليوم مؤتمرا صحفيا للتحدث عن آخر مستجدات مباراة الازرق وايران.

من جهته، أعلن اتحاد الكرة بدء بيع تذاكر المباراة في اماكن مختلفة لتسهيل وصول الجماهير اليها بأقرب فرصة، حيث تم توزيع اماكن البيع في مجمع 360 امس من الساعة 3 عصراً حتى 9 مساءً، كما سيتم البيع في مجمع الافنيوز اليوم وغدا من الثالثة عصراً وحتى التاسعة مساءً، بينما تباع التذاكر يومياً حتى الغد في مقر الاتحاد ونادي الكويت من الرابعة وحتى التاسعة مساءً.

وفي الاطار نفسه، قام الاتحاد بتجهيز لوحات ارشادية وترحيبية بالجماهير وتجهيز خريطة كاملة لاستاد نادي الكويت لتسهيل وصول الجمهور وتنظيم دخوله، كما تم تخصيص اماكن للعائلات واماكن خاصة للجمهور الايراني في مدرجات الملعب.

كما سيقوم أكثر من 200 متطوع بالمشاركة في تنظيم دخول الجماهير نظراً لاستخدام الاتحاد طريقة ترقيم التذاكر والمقاعد في استاد نادي الكويت.

شاهد أيضاً

547346_e

النفط الكويتي يرتفع ليبلغ 45.90 دولارا

كونا- ارتفع سعر برميل النفط الكويتي 99 سنتا في تداولات يوم أمس الثلاثاء ليبلغ مستوى …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *