القادسية يتأهل الى ربع نهائي البطولة العربية لكرة اليد

 

تأهل فريق القادسية الى ربع نهائي بطولة الامير فيصل بن فهد العربية للأندية ابطال الكؤوس في كرة اليد التي تستضيف مدينة مراكش دورتها العاشرة رغم خسارته اليوم امام (الترجي) التونسي ب 36 هدفا مقابل 25.

وجاء تأهل القادسية بعد تصنيفه أحد أفضل فريقين احتلا المرتبة الثالثة في كل المجموعات الى جانب متصدر الترتيب ووصيفه في كل مجموعة من المجموعات الثلاث التي تتنافس على اللقب.
ولعب القادسية في المجموعة الاولى الى جانب الترجي التونسي وأهلي طرابلس الليبي ونفط الجنوب العراقي وأهلي سداب العماني.

وتأهل عن هذه المجموعة كل من الترجي التونسي الفريق المتصدر وأهلي طرابلس الليبي الفريق الوصيف إضافة الى القادسية.

ولعب القادسية مباراة اليوم ضد الترجي التونسي حيث حرم من خدمات حارس مرماه اللاعب يوسف الفضلي الذي نال بطاقة حمراء في مباراة فريقه ضد أهلي سديب العماني أمس الاول بعد احتجاجه على قرار منع لعبه دقيقتين.

وانتهى الشوط الأول من اللقاء بنتيجة 20 هدفا ل16 لصالح الفريق التونسي وكان بإمكان الفريق الأصفر تقليص الفارق في الشوط الثاني في أكثر من مناسبة وإنهاء النتيجة بالتعادل لولا معاكسة الحظ وضعف الدفاع بسبب الغياب الاضطراري للحارس الرسمي للفريق.

وكان القادسية انتصر على نظيره العراقي نفط الجنوب بنتيجة 28 هدفا مقابل 25 في افتتاح البطولة وخسر لقاءه الثاني امام اهلي طرابلس الليبي بنتيجة 21 هدفا مقابل 20 ثم هزم أهلي سديب العماني بنتيجة 32 هدفا مقابل 26.

يذكر أن بطولة الامير فيصل بن فهد العربية للأندية ابطال الكؤوس في كرة اليد التي انطلقت بمدينة مراكش يوم الثلاثاء الماضي ستتواصل فعاليات منافساتها رجالا ونساء حتى ال29 مارس الجاري بالمدينة الحمراء.

شاهد أيضاً

الاتحاد الأوروبي لكرة القدم يعلن الأرباح المالية الجديدة في دوري أبطال أوروبا

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم على نحو رسمي زيادة الأرباح المالية للأندية الـ 36 التي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض