الرئيسية » محــليــات » الصبيح : البلدية ستزيل اعلانات المرشحين من الشوارع والحافلات

الصبيح : البلدية ستزيل اعلانات المرشحين من الشوارع والحافلات

 

الكويت: كويت نيوز: اكد المدير العام لبلدية الكويت المهندس أحمد الصبيح التزام البلدية بازالة الاعلانات الخاصة بالمرشحين من الشوارع . واضاف الصبيح قائلا أن “البلدية” ملتزمة بقرارات اللجنة الوطنية العليا لإدارة الانتخابات، خاصة في ما يتعلق بإعلانات المرشحين الموجودة في الشوارع وعلى الحافلات، موضحاً أنها ستزيل هذه الإعلانات فوراً.
وقال الصبيح إن البلدية، بناءً على قرار اللجنة وعلى كتاب وزير البلدية المهندس عبدالعزيز الإبراهيم، وضعت ملصقات إنذار على اللوحات الإعلانية الخاصة بالمرشحين في الشوارع، تمهيداً لإزالتها عبر الشركة الوكيلة، “ولكن فوجئنا أن هناك مجموعة من الأشخاص أزالت تلك الملصقات، فقامت البلدية بإحالة من تم ضبطهم إلى الجهات الأمنية لاتخاذ الإجراءات القانونية بحقهم”.
وأضاف أن “البلدية ستزيل اليوم كل الإعلانات المخالفة، وستخالف الشركة المتعهدة”، مؤكداً أن البلدية “حريصة على تطبيق قرارات لجنة الانتخابات، ولن يكون ذلك مقصوراً على تلك الإعلانات، بل سيشمل المقرات الانتخابية المخالفة وغيرها من الأمور”.
وكان رئيس لجنة الانتخابات المستشار أحمد العجيل أكد في مؤتمره الصحافي أمس أن “اللجنة حظرت عمل إعلانات أو لافتات أو صور للمرشحين أو الإعلان عن عقد أي اجتماعات للتشاور بشأن الانتخابات أو إعلان شكر أو تهنئة للمرشحين في الطرق العامة أو المنشآت أو المباني العامة والخاصة”، مضيفاً أنه “لا يسمح للمرشح إلا بوضع إعلانات داخل مقره الانتخابي فقط”.

شاهد أيضاً

1280x960

نواب: الأمطار كشفت فساد «الأشغال» والمحاسبة مطلوبة

دعا عدد من النواب وزير الاشغال عبدالرحمن المطوع الى فتح تحقيق فوري في حادثة غرق …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *