الرئيسية » مجلس الامه » محمد الجبري: على وزير الصحة ان يقص الحق من نفسه ويستقيل فوراً

محمد الجبري: على وزير الصحة ان يقص الحق من نفسه ويستقيل فوراً

 

كويت نيوز: طالب النائب محمد الجبري وزير الصحة د.محمد الهيفي بأن «يقص الحق من نفسه ويعلن استقالته فوراً، بعد تزايد عدد حالات الأخطاء الطبية في المستشفيات الحكومية في الآونة الأخيرة، والمواطنة الشابة بتول العنزي خير دليل».

وقال الجبري في تصريح صحافي: «هاتفني والد المريضة بتول العنزي (22 عاماً) وأبلغني بجرم ارتكب بحق ابنته في مستشفى الجهراء قبل بضعة أيام وهو أنها دخلت المستشفى جراء ارتفاع نسبة الأمونيا في دمها، فما كان من أطباء المستشفى المختصين الا ان أمروا باجراء غسيل دم لها، وهو ما تم بالفعل واستقرت نسبة الامونيا عند المعدل الطبيعي وهو 58% ».

وأضاف الجبري: «وبدلا من ترك المريضة بتول العنزي والسماح بخروجها بعد استقرار حالتها الصحية، قام أحد الأطباء في المستشفى وأجرى لها غسيل دم مرة أخرى بعد ساعتين فقط من الغسيل الأول، وهو خطأ- بحسب قول العديد من الأطباء لوالدها- خطأ فادح، أدى الى اصابتها على الفور بفشل كلوي ودخولها في غيبوبة تامة من يومها».

وأكد الجبري انه اذ يعرض هذه المأساة التي حدثت مع فتاة كويتية في ريعان شبابها، يطالب وزير الصحة بتحمل مسؤولياته السياسية والأدبية وأن يعلن استقالته، والا فمحاسبته قادمة لا محالة.

شاهد أيضاً

537279_e

رفض رفع الحصانة عن الحربش والمرداس.. والهرشاني يعترض: تزوير في تزوير

وافق مجلس الامة في جلسته العادية على طلب النيابة العامة رفع الحصانة البرلمانية عن النائب …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *