الرئيسية » أهم الأخبار » رئيس الحكومة الاردنية استقبل الوزير نايف الحجرف

رئيس الحكومة الاردنية استقبل الوزير نايف الحجرف

 

كويت نيوز: بحث رئيس الوزراء الاردني الدكتور عبدالله النسور مع وزير التربية ووزير التعليم العالي الدكتور نايف الحجرف لدى لقائهما هنا اليوم علاقات التعاون الثنائي وسبل تعزيزها في مجال التعليم واكدا اهمية تطويرها بما يخدم مصالح البدلين الشقيقين.

وقال الوزير الحجرف في تصريح لوكالة الانباء الكويتية (كونا) عقب اللقاء الذي حضره سفير دولة الكويت لدى الاردن الدكتور حمد الدعيج انه نقل تحيات سمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ جابر مبارك الحمد الصباح وتمنياته للنسور بتشكيل حكومته الجديدة وتهنئتة بالثقة السامية التي حصل عليها لتشكيل الحكومة.

واضاف ان الاجتماع تناول كل ما من شانه تعزيز علاقات التعاون المشترك بما يحقق رؤية القيادتين الحكيمتين في البلدين حضرة صاحب السمو امير البلاد الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح واخيه ملك المملكة الاردنية الهاشمية عبدالله الثاني والتي تاتي دائما موجهة وداعمة وداعية لتدعيم العلاقات الى مجالات ارحب والمزيد من العطاء بما يعود بالمنفعة على كلا البلدين.

وقال ان وزير التعليم العالي والبحث العلمي الاردني وجيه عويس حضر اللقاء حيث تم بحث ما يمكن للاردن تقديمه في مجال التعليم العالي واليات تسهيل مهمة الطلبة الكويتيين الدارسين في الاردن وتذليل الصعوبات التي تواجههم مؤكدا ثقته بانها ستكون محل اهتمام وحرص المسؤولين الاردنيين على تذليلها.

ونقل الحجرف عن رئيس الوزراء الاردني تأكيده بان ابناء الكويت هم ابناء الاردن مشيرا الى ان حلول هذه المشكلات ستكون محل اهتمام بالتعاون مع سفارة دولة الكويت والمكتب الثقافي في المملكة.

واكد ضرورة فتح قنوات تعاون بين البلدين وانه وجه الدعوة لوزير التعليم العالي الاردني لزيارة دولة الكويت والاطلاع على التجربة الكويتية وتبادل الخبرات بما يعود بالنفع على الجميع.

وشدد الحجرف على اهمية مثل هذه اللقاءات وقال ان لقاء اليوم ياتي استكمالا لمسيرة متميزة في العلاقات بين البلدين مؤكدا حرص المسؤولين الاردنيين على تعزيز علاقات التعاون مع دولة الكويت.

وكان الوزير الحجرف قد وصل الى الاردن امس وشارك في احتفالات المكتب الثقافي بعيده العاشر وكرم الطلبة الكويتيين المتفوقين الدارسين في الجامعات والمعاهد الاردنية.
وعقد الوزير الحجرف مع الطلبة الكويتيين الدارسين في الاردن لقاء بحث خلاله ظروف دراستهم ومعيشتهم في الاردن.

شاهد أيضاً

1280x960

عين الحلوة إلى الواجهة: إطلاق نار ومقتل شخصين

ليست المرة الأولى التي يتجدد فيها إطلاق النار والقتل داخل مخيم عين الحلوة في صيدا، …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *