الفيفا ردًا على نادي الكويت: ادعاءاتكم عارية عن الصحة!!

544550_e

جدد الاتحاد الدولي لكرة القدم موقفه بشأن ازمة النقاط الثلاث التي حسمت لقب دوري فيفا لمصلحة نادي الكويت بناء على حكم المحكمة الادارية ، حيث اكد الفيفا مجددا على ان حل المشكلة بيد الاتحاد الكويتي المنتخب برئاسة الشيخ طلال الفهد من خلال تطبيق ماجاء بالنظام الاساسي للفيفا بمعاقبة النادي الذي خالف نص المادة ٥٩ باللجوء للقضاء العادي .

وقال الفيفا في رده على كتاب نادي الكويت الخميس نفيدكم باستلام كتابكم المؤرخ ١٠-٦-٢٠١٧، ونغتنم هذه الفرصة للتأكيد على ما ورد في كتابنا المؤرخ ٦-٦-٢٠١٧ الى نادي القادسية والذي يهدف اساسا الى تسليط الضوء على الالتزامات المتعلقة بفض المنازعات حسب المادة ٥٩ من النظام الاساسي للفيفا، والتي تعتبر الزامية على جميع الاتحادات الاعضاء.
وبهذا السياق، فإننا ندحض بقوة ادعائكم الذي تضمنته الفقرة الثانية من كتابكم، ونعتبر ذلك عارٍ عن الصحة الا وهو افتراض ان السرعة التي نقوم بها بالرد على الاستفسارات الواردة الينا، ستضر بموقفنا حول قضية معينة وباي شكل من الاشكال.

اضافة الى ذلك، وبعد قيامنا مرة اخرى بتحليل الحقائق ذات الصلة بهذه القضية بالذات، وجب علينا ابلاغكم، ان هذه القضية تبدو شأناً داخلياً، و لا تقع ضمن صلاحيات الفيفا. وعليه، فإن الفيفا ليس في وضع يمكنه من التدخل في هذه المسألة.

واخيراً، يرجى الاحاطة اننا عادةً نتخاطب مع، ومن خلال الاتحادات الاعضاء، ونعني في هذه الحالة ، الاتحاد الكويتي لكرة القدم (تم ارسال نسخة من هذا الكتاب اليه) برئاسة سعادة الشيخ د. طلال الفهد الصباح، رئيس الاتحاد، وسكرتيره العام سهو السهو الشمري، وممثله القانوني في سويسرا.
نسخة/ الاتحاد الاسيوي لكرة القدم

شاهد أيضاً

الاتحاد الأوروبي لكرة القدم يعلن الأرباح المالية الجديدة في دوري أبطال أوروبا

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم على نحو رسمي زيادة الأرباح المالية للأندية الـ 36 التي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض