بالصور حليمة بولند وابنتها ماريا يحتفلان بعيد الام

 

بعد أن غابت عن الظهور الإعلامي لفترة طويلة بسبب ولادتها ابنتها ماريا ظهرت  الاعلامية حليمة بولند مع  ابنتها ماريا  في صور وهي تحتفل معها  بأول «عيد للأم» لها بعد ان رزقها الله شعور الأمومة الذي لا يضاهيه اي شعور،

 

hh

وأضافت حليمة قائلة: «مشتاقة وايد لجمهوري الخليجي والعربي الذي كان يسأل عني في فترة غيابي، الأمر الذي أسعدني كثيرا وحمّلني مسؤولية كبيرة في المحافظة عليه، لذلك سأطل عليهم الليلة على الهواء مباشرة من خلال البرنامج الجماهيري الشهير «سوري بس» الذي يبث على قناة otv في الساعة التاسعة والنصف مساء مع الإعلاميين رجا ناصر ورودلف هلال وستكون بصحبتي ابنتي الغالية ماريا للحديث عن شعوري بعد ان أصبحت أما في حلقة خاصة عن عيد الأم، وأتمنى ان تنال اطلالتي الأولى بعد هذا الغياب اعجاب الجميع، والجميل في هذا البرنامج انه يعاد بثه على قناة lbc الأحد المقبل لاتاحة الفرصة لأكبر عدد من المشاهدين لمتابعة حلقاته المميزة والمثيرة.

h44

 

وعبّرت سندريلا المذيعات حليمة بولند عن سعادتها لاطلالتها في هذا البرنامج الشهير الذي يستضيف كبار النجوم في الفن والإعلام مثل هيفاء وهبي ومايا دياب وراغب علامة وغيرهم الكثير خصوصا انه يحظى بمتابعة كبيرة من المشاهدين في الوطن العربي.

h11

 

وأشارت بولند  الى انها تلقت العديد من العروض من القنوات الفضائية للظهور على شاشتها، مشيرة الى انها حاليا تدرس تلك العروض لاختيار الأنسب والأفضل لها.

وتابعت: «بعد هذا الغياب لا بد ان أختار ما هو مفيد ويتناسب معي خصوصا بعد ان أصبحت أما، لذلك لا أريد الاستعجال في تلك العروض حتى تكون اطلالتي صحيحة ومدروسة من جميع الجوانب».

وتمنت سندريلا المذيعات حليمة بولند لجميع الأمهات السعادة دائما في ظل أبنائهن وان يكون عيدهن سعيدا هذا العام خصوصا أنها اعتبرت «عيد الأم» أجمل مناسبة في حياتها تحتفل بها.

شاهد أيضاً

رمضان في حياتهم… الإمام مالك إمام دار الهجرة

  كان الإمام مالك – رحمه الله – إذا دخل عليه شهر رمضان أغلق على …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض