«الإطفاء» تفتح باب التسجيل للالتحاق بالدورات المتخصصة

544448_e

اعلنت الادارة العامة للاطفاء الكويتية فتح باب التسجيل للالتحاق بالفصل الاول من الدورات المتخصصة في مجال الاطفاء (2017-2018) اعتبارا من يوم الخميس وحتى 10 يوليو المقبل.

وقال نائب المدير العام لقطاع تنمية الموارد البشرية في (الاطفاء) اللواء المهندس خالد التركيت في تصريح صحافي اليوم الاربعاء ان الادارة ستنظم خلال هذا الفصل اربع دورات تدريبية هي (ضابط دبلوم هندسة اطفاء) و(وكيل عريف مشغل آلية اطفاء) و(وكيل عريف مكافحة اطفاء).

واضاف التركيت ان الاطفاء ستنظم ايضا دورة (رقيب مفتش وقاية بنات) ليكون لهن دور في قطاع الوقاية لاسيما التفتيش عن المخالفات في مجال الاشتراطات الوقائية.

واوضح ان هذا العام سيشهد اعادة تنظيم الدورة الخاصة بحملة الثانوية العامة (بنات) وما يعادلها بالتعاون مع الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب ومعهد الشرطة النسائي.

وذكر ان التسجيل للالتحاق بالدورات سيكون عبر الموقع الالكتروني للهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب (www.paaet.edu.kw) على ان يقوم المتقدم بتعبئة نموذج الالتحاق الخاص بها.

وافاد بأن من شروط الالتحاق بالدورات ألا يكون المتقدم قد سبق الحكم عليه بعقوبة مقيدة للحرية في جناية او جنحة مخلة بالشرف او الامانة ما لم يكن قد رد اليه اعتباره اضافة الى احضار اخطار البصمة عند المقابلة الشخصية.

واشار التركيت الى ضرورة اجتياز المتقدم اختبارات اللياقة البدنية والصحية والسباحة وان يكون لائقا صحيا وبدنيا وخاليا من اي كسور او امراض معدية فضلا عن ان يكون متفرغا للدراسة والتدريب وفقا للنظم واللوئح المعمول بها في هذا الشأن.

ولفت الى ضرورة ان يجتاز المتقدم المقابلة الشخصية والا يكون من العاملين بالجهات الحكومية او المؤسسات العامة بالدولة او القطاع الخاص عند تقديم اوراق الالتحاق.

شاهد أيضاً

جانب من أعمال المعالجات التي تقوم بها «هيئة الطرق» على طريق الملك فيصل

كشفت الهيئة العامة للطرق والنقل البري عن تنفيذ العديد من المعالجات الهندسية لاصلاح تشوهات الطرق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض