الرئيسية » الرياضه » القادسية يتوج رسميا بطلا لمسابقة الاتحاد الكويتي لكرة القدم

القادسية يتوج رسميا بطلا لمسابقة الاتحاد الكويتي لكرة القدم

 

كويت نيوز: توج نادي القادسية الرياضي بطلا لمسابقة كأس الاتحاد الكويتي لكرة القدم للمرة الرابعة في تاريخه برغم خسارته الوحيدة في ختام المسابقة امام نظيره نادي الكويت بنتيجة هدفين مقابل هدف ضمن الجولة ال13 والاخيرة التي شهدت خمس مباريات اخرى.

وكان القادسية قد حسم فوزه باللقب مبكرا قبل مراحل من ختام البطولة بعد ان حقق الفوز في جميع الجولات ال12 السابقة وانفراده بالصدارة بحصوله على 36 نقطة وبفارق كبير عن اقرب منافسيه.
واحرز هدف التقدم للقادسية في المباراة التي اقيمت على استاد صباح السالم بالنادي العربي الليلة محترفه السوري عمر السومة في الدقيقة 60 من تسديدة داخل منطقة الجزاء تهيأت له من كرة عرضية.

وقاد محترف الكويت البرازيلي روجيرو كوتينيو فريقه لهذا الفوز بتسجيله الهدفين حيث سجل هدف التعادل في الدقيقة 64 بينما سجل الهدف الثاني من ركلة جزاء في الدقيقة ال92.

وخاض الفريقان المباراة بالصف الثاني لهما لارتباط ابرز لاعبيهم مع المنتخب الكويتي ضمن استعداده للمرحلة المقبلة من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس امم اسيا الى جانب اراحة العديد منهم والمحترفين لاستئناف مباريات الدوري قبل نهاية الشهر الجاري.

واسفرت نتائج المباريات الاخرى عن فوز العربي على الساحل بهدف دون رد والفحيحيل على الجهراء بخماسية نظيفة والنصر على اليرموك بثلاثة اهداف مقابل هدف في حين تعادل السالمية والتضامن بهدفين لكل منهما وكاظمة وخيطان بهدف لكل منهما.

وبنتائج مباريات الجولة الختامية للمسابقة حافظ نادي العربي على المركز الثاني ب 27 نقطة والكويت ثالثا ب 25 نقطة والفحيحيل رابعا ب 24 نقطة والنصر خامسا ب 23 نقطة والصليبيخات سادسا ب 20 نقطة والسالمية سابعا ب 19 نقطة والشباب ثامنا ب 17 نقطة يليهم كاظمة وخيطان ب 16 نقطة لكل منهما وبفارق نقطتين عن الجهراء في حين جاء اليرموك في المركز ال11 برصيد سبع نقاط والتضامن بست نقاط وحل الساحل في المركز ال14 والاخير بأربع نقاط.

شاهد أيضاً

547068_e

#ريال_مدريد يستغني عن دانيلو

أكد مدرب ريال مدريد زين الدين زيدان رحيل الظهير البرازيلي دانيلو عن النادي الملكي، ما …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *