الرئيسية » الرياضه » الازرق يواجه غدا نظيره الفلسطيني وديا استعدادا لتصفيات كأس آسيا لكرة القدم

الازرق يواجه غدا نظيره الفلسطيني وديا استعدادا لتصفيات كأس آسيا لكرة القدم

 

يلتقي المنتخب الكويتي لكرة القدم غدا نظيره الفلسطيني في مباراة ودية ضمن استعدادات الاول للتصفيات المؤهلة لنهائيات كأس أمم آسيا لكرة القدم 2015 في استراليا.

ويستضيف المنتخب الكويتي نظيره الايراني يوم الثلاثاء المقبل ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الثانية التي تضم معهما المنتخبين اللبناني والتايلندي في تلك التصفيات.

ويتساوى منتخبا ايران والكويت برصيد ثلاث نقاط لكل منهما بفارق الاهداف لمصلحة الاول فيما يأتي بعدهما بالترتيب منتخبا تايلند ولبنان دون اي نقاط.

وكان المنتخب الكويتي فاز على مستضيفه التايلندي في الجولة الاولى لهذه التصفيات التي تقام على مرحلتين ذهابا وايابا بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف فيما اكتسح المنتخب الايراني ضيفه اللبناني بخماسية نظيفة.

ويتطلع مدرب المنتخب الكويتي الصربي غوران توفازيتش من خلال المباراة الودية الى اختبار عدد من اللاعبين ومدى جاهزيتهم الى جانب تطبيق بعض الخطط التدريبية التي سيعتمدها قبل مواجهة نظيره الايراني.

واختار المدرب غوران قائمة اللاعبين التي ستلعب امام نظيره الفلسطيني مكونة من 22 لاعبا هم فهد ابراهيم وحمد امان ونواف الخالدي وحسين فاضل وعامر معتوق وخالد ابراهيم ومساعد ندى وطلال العامر وصالح الشيخ وفهد عوض وعبدالهادي خميس وحسين حاكم وجراح العتيقي وعبدالله البريكي وفهد الرشيدي ومحمد فريح وطلال نايف وعلي المقصيد وعبدالعزيز السليمي وعبدالعزيز كميل وعبدالرحمن باني الشمري وحميد القلاف.

ويشارك في التصفيات 20 منتخبا قسمت الى خمس مجموعات حيث يتأهل الأول والثاني من كل مجموعة مباشرة الى نهائيات كأس أمم اسيا التي تستضيفها مدينة ملبورن الاسترالية اضافة الى أفضل منتخب يحتل المركز الثالث في جميع المجموعات الخمس.

يذكر ان منتخبات اليابان التي حازت لقب كأس اسيا 2011 ووصيفه أستراليا وكوريا الجنوبية التي حصلت على المركز الثالث ضمنت التأهل بشكل مباشر للنسخة المقبلة الى جانب كوريا الشمالية التي حازت على لقب كأس التحدي الاسيوي لعام 2012.

شاهد أيضاً

537328_e

#الارجنتين_بوليفيا منتخب التانغو ضائع بدون #ميسي

في أول مباراة يغيب عنها ليونيل ميسي بعد ايقافه من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم، …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *