الرئيسية » الاقتصاد » غلوبل فينانس تصنف الوطني للاستثمار كأفضل بنك استثماري في الكويت لعام 2013

غلوبل فينانس تصنف الوطني للاستثمار كأفضل بنك استثماري في الكويت لعام 2013

 

كويت نيوز: حصلت شركة الوطني للاستثمار ((NBK Capital على جائزة أفضل بنك استثماري في الكويت لعام 2013 من قبل مجلة التمويل العالمية المعروفة غلوبل فينانس (Global Finance) والتي تعد بوابة النشر الرئيسية لإدارة الأصول على مستوى العالم، وذلك في الإعلان الذي صدر عن المجلة مؤخراً لأفضل البنوك الاستثمارية حول العالم. وهذه هي المرة الثالثة التي تحصل فيها شركة الوطني للإستثمار على هذا اللقب من قبل مجلة غلوبل فينانس.

وقد حصلت شركة الوطني للاستثمار على هذه الجائزة القيمة على أساس عدة معايير تدرسها هيئة المحررين ومجموعة من الخبراء في الصناعة بمجلة غلوبل فينانس. وقال السيد/ صلاح يوسف الفليج، الرئيس التنفيذي لشركة الوطني للاستثمار تعليقاً على هذا الإنجاز “إننا لفخورون بأن يتم اختيارنا كأفضل بنك استثماري في الكويت لعام 2013″ مضيفاً أن “الفوز بهذه الجائزة يعكس الجهد الذي يقوم به الجميع في شركة الوطني للاستثمار من أجل تقديم المنتجات والخدمات وفق أعلى المعايير للعملاء والمستثمرين.

وقد أعلن عن الجائزة في تصريح لمجلة غلوبل فينانس مؤخراً والذي سيتم نشره في عدد شهر أبريل القادم من المجلة. كما كان للمجلة التعليق التالي: “لقد كان العام الماضي يمثل فترة انتقالية، وقد تمكنت البنوك التي تفوقت على نظرائها من تحقيق ذلك الإنجاز بفضل الإصلاحات وإعادة الهيكلة وتنفيذ خطط استراتيجية طويلة المدى من أجل تحقيق النجاح في البيئة الرقابية الجديدة”. وقد استخدم المحررون في مجلة غلوبل فينانس، إضافة إلى ما قدمه خبراء الصناعة، مجموعة معايير تتضمن الحصة السوقية وعدد وحجم الصفقات، والخدمة والمشورة، والقدرة على الهيكلة، وشبكة التوزيع، وجهود التعامل مع الظروف السوقية، والابتكار والتسعير وأداء عمليات الاكتتاب بعد التسويق، والسمعة في السوق لاختيار الفائزين.

لقد كانت المنتجات المبتكرة والبحث الموضوعي والتفكير الإبداعي والتنفيذ في الوقت الملائم والتميز في الخدمة الأسس التي جعلت شركة الوطني للاستثمار تفوز بالعديد من الجوائز. وهذه هي الجائزة الثالثة التي تمنح مؤخرا لشركة الوطني للاستثمار فقد حصلت الشركة على جائزة “أفضل وسيط مالي لعام 2012″ في الكويت من قبل مجلة غلوبل إنڤيستور(Global Investor) ، وجائزة “أفضل مدير أصول في الكويت لعام 2012″ من (MENA FUND MANAGERS) بالإضافة إلى العديد من الجوائز التي حصدتها الشركة في السنوات الماضية.

شاهد أيضاً

1280x960 (22)

«معرض الكويت الدولي» وزعت أكثر من 60 جائزة في «حياكم»

وسط أجواء احتفالية وترفيهية وإقبال جماهيري لافت، نظمت شركة معرض الكويت الدولي مساء الجمعة والسبت …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *