الرئيسية » الاقتصاد » زين تبرم اتفاقية لتوحيد عملياتها التجارية مع شركة باست السويدية

زين تبرم اتفاقية لتوحيد عملياتها التجارية مع شركة باست السويدية

 

كويت نيوز: أعلنت مجموعة زين للاتصالات المتنقلة اليوم ابرامها اتفاقية تجارية مع شركة (باست) السويدية لتعزيز مجالات الربط البيني لنقل بيانات الفواتير الكترونيا وتحسين نقل وتداول حزم البيانات.

وأوضحت المجموعة في بيان صحافي انها وقعت هذه الاتفاقية بعد ان قامت باجراء تقييم شامل للأنظمة القائمة الموجودة في السوق حيث وجدت أن نظام الربط البيني الذي توفره شركة (باست) سيقدم أفضل دعم لنمو عملياتها المستقبلية في أسواق شركاتها التابعة.

وأفادت المجموعة بأن أحد العوامل المهمة التي عجلت بابرام هذا الاتفاق التجاري مع شريك عالمي هو رغبتها في تحديد منصة حسابية تمكن جميع شركات المجموعة من خلالها بأن تعمل معا كفريق متناغم في اطار نظام واحد مشترك.

وفي تعليقه على هذه الاتفاقية التي ستعزز من مبادرات المجموعة في تعزيز أطر التكامل بين عمليات المجموعة التجارية قال المدير التنفيذي لادارة التجوال والاتصالات الدولية في المجموعة هنري كساب “انه في ظل هذا النظام المتطور ستتمكن مجموعة زين من تعزيز سلسلة إجراءات أعمالها بالكامل في ما يتعلق بخدمات البيع بالجملة وخدمات الربط البيني كما ستتمكن المجموعة من وضع فريق عملياتها العامة في مركز قوي للتعامل مع النمو المتوقع لسنوات طويلة قادمة”.

وأضاف كساب انه “عند انطلاق هذا المشروع الاستراتيجي في منطقة عملياتنا في الشرق الأوسط اغتنمنا هذه الفرصة لاختيار أفضل الحلول لاتفاقات الشراكة التي أبرمناها لعمليات ادارة التسوية وعلى هذا الأساس اخترنا تطبيقات وحلول شركة (باست) انطلاقا من ادراكنا أن شركتنا التابعة زين الأردن وعملياتنا السابقة في أفريقيا كانت قد حققت نتائج عظيمة بفضل استخدام ذلك النظام”.

وكشف كساب بان هذه الاتفاقية تأتي في إطار مساعي المجموعة لتعزيز وتمكين قدرات شركاتها التابعة لتعظيم الإيرادات والعوائد لعملياتها التشغيلية بالشكل الذي يحقق أهدافها الاستراتيجية لهذه المرحلة.

وأشار الى أن مجموعة زين تبنت قائمة من المشاريع التطويرية التي تخدم توجهاتها ورؤيتها لمرحلة جديدة من ادارة عملياتها التشغيلية مبينا ان المجموعة ستسعى الى الاستفادة من الامكانيات الهائلة والميزات التنافسية لشبكاتها بالشكل الذي تحافظ من خلاله على معدلات نمو مؤشراتنا المالية.

وأكد أن مجموعة زين بصفتها شركة اتصالات تتجه الى عقد مجموعة من الاتفاقيات الخاصة بعمليات بيوع الجملة لخدمات الصوت ونقل البيانات حيث سيقدم هذا التوجه مسارا غنيا لعملياتها التجارية.

يذكر أن نظام الربط البيني هو حل متخصص في مجال ادارة أعمال وتجارة الجملة ويتعامل مع كل أنواع حركة مرور الشبكات لصالح شركات الاتصالات المحلية والاقليمية والعالمية من خلال منصة موحدة متكاملة وعلى مستوى عال وهي المنصة التي توفر درجة عالية من الكفاءة في ادارة وتنظيم العلاقات بين الشركاء وتسيير حركة مرور حزم البيانات بأفضل الطرق من خلال الشبكة اضافة الى خدمات تداول وتسوية الفواتير لجميع الخدمات بما في ذلك الخدمات الصوتية التقليدية وخدمات البيانات وخدمات ال (اي بي) وخدمات المحتوى وخدمات التجوال بنظام (جي اس ام ايه).

شاهد أيضاً

732197-1

مجموعة شركات أميركية تعتزم رفع استثماراتها بمصر

التقت وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي د.سحر نصر مع كل من مجلس الأعمال المصري ـ الاميركي، …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *