الدولار يستقر أمام الدينار عند 0.300 واليورو ينخفض إلى 0.345

493174_e

كويت نيوز: استقر سعر صرف الدولار الأمريكي مقابل الدينار الكويتي اليوم الأربعاء عند مستوى 300ر0 دينار بينما انخفض اليورو ليسجل 345ر0 دينار مقارنة بأسعار صرف أمس الأربعاء.

وقال بنك الكويت المركزي في نشرته اليومية على موقعه الإلكتروني إن سعر صرف الجنيه الاسترليني انخفض ليسجل 437ر0 دينار بينما استقر الفرنك السويسري عند مستوى 314ر0 دينار وبقي سعر صرف الين الياباني عند مستوى 002ر0 دينار دون تغيير.
وارتفع مؤشر الدولار مواصلا ارتداده الصاعد لليوم الثاني على التوالي ضمن نطاق محدود مع ترقب المستثمرين يوما حافلا من البيانات الاقتصادية من الولايات المتحدة الأمريكية عن سوق العمل والميزان التجاري وعن قطاعي الخدمات والصناعة.
أما اليورو فانخفض مقابل الدولار لليوم الثاني على التوالي في ظل استمرار حركة التصحيح الحالية في الأسواق المالية بعد المستويات القياسية التي سجلتها العملات والسلع على حساب ضعف الدولار مقابل العملات الرئيسية.
إلى ذلك تراجع الجنيه الاسترليني بحوالي 1 في المئة مقابل الدولار ضمن عمليات التصحيح وجني الأرباح بالتزامن مع بيانات سلبية أظهرت انكماشا غير متوقع لقطاع الصناعات التحويلية البريطاني في أبريل الماضي في علامة سلبية لتعافي الاقتصاد الملكي خلال الربع الثاني من 2016.

شاهد أيضاً

سعر برميل النفط الكويتي يرتفع 92 سنتاً ليبلغ 86,32 دولار

كونا – ارتفع سعر برميل النفط الكويتي 92 سنتاً ليبلغ 86.32 دولار للبرميل في تداولات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض