تطبيقات على هاتفك تحقق حلم الرشاقة

0ff65379-f079-4bd9-a248-ec7be822ea22.png
كويت نيوز : يعكف العديد من الأشخاص على إيجاد وسائل فعالة لإنقاص أوزانهم، فمنهم من يحاول اتباع حمية غذائية مكثفة لتحقيق حلم اللياقة البدنية، أو الاستعانة ببعض الأدوات الحديثة لخدمة هذا الهدف.
ولعل البعض يسعى لتسخير التكنولوجيا للمساهمة في إنقاص الوزن، ومن ثم يبدأ في الاعتماد على مجموعة متطورة من تطبيقات الهواتف الذكية للتخلص من الوزن الزائد، ووفقًا لتقديرات الخبراء، جاءت هذه التطبيقات في المقدمة ..
1 – Noom Weight Loss Coach by Noom Inc
ويعد هذا التطبيق من الأدوات التي توفر تمارين بدنية سهلة للأشخاص الذين يرغبون في إنقاص الوزن بجدية، إضافة إلى منحه إياهم بعض النصائح الهامة في اتباع الحمية الغذائية.
2 – Calorie Counter PRO by MyNetDiary Inc
واحد من أكثر التطبيقات إفادة للأشخاص الذين يعانون من السمنة، حيث يوفر لهم إحصاء دقيقًا للسعرات الحرارية الموجودة في كل الأطعمة، إلا أنه مخصص للمحترفين بشكل أساسي.
3 – Easy Diet Diary by Xyris Software
يوفر هذا التطبيق واحدًا من أبسط نظم التغذية التي تهدف لإنقاص الوزن بصورة فعالة، كما يوفر خاصية تتبع الشخص عن طريق الطعام، حيث يسجل كل ما يتناوله الشخص على مدار يومه، مع منحه تقييمًا في نهايته لمدى صحة اتباعه لهذه الحمية.
4 – MyPlate Calorie Tracker LITE by Demand Media Inc
ويهدف هذا التطبيق في المقام الأول لإحصاء الأطباق الرئيسية في حياة الفرد، ومنحه نصائح ونظمًا غذائية للاستفادة منها في حياته اليومية لإنقاص وزنه.
5 – ControlMyWeight by CalorieKing Wellness Solutions
 يقدم هذ التطبيق خدمة تهدف في الأصل للسيطرة على الوزن، أي يجب اتباع نصائحه قبل المضي قدمًا في زيادة الوزن، فهو يتعامل مع الفرد على أنه بدأ يعاني من سمنة طفيفة، وعلى ذلك فهو لا يجيد التعامل مع بعض الحالات المتأخرة من زيادة الوزن.

شاهد أيضاً

الذكاء الاصطناعي يهدد العملاق الأميركي «آبل» بخسارة 3 تريليونات دولار!

على مدى عقدين من الزمن، لم تجسد أي شركة وعد سوق الأوراق المالية بشكل أفضل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض