البلدية تبدأ استخراج رخص بناء 133 قسيمة في «الصباحية»

504017_Ss_-_Qu65_RT728x0-_OS490x266-_RD490x266-

كويت نيوز: أعلن المدير العام لبلدية الكويت المهندس أحمد المنفوحي بدء البلدية باستخراج رخص بناء 133 قسيمة في مشروع الصباحية قطعة 4 بمساحة 400 متر لكل واحدة.

وقال المنفوحي في بيان صحافي اليوم ان البلدية بدأت بتزويد أصحاب تلك القسائم بكتب إيصال التيار الكهربائي مضيفا انه تمت الموافقة على استخراج تراخيص بعد أن قامت الادارة المختصة في البلدية بتثبيت وتسليم مواقع تلك القسائم للمؤسسة العامة للرعاية السكنية.

وأشار الى ان البلدية حريصة على تذليل اي عقبات للمساهمة بشكل جاد وفعال لحل القضية الإسكانية بالتعاون والتنسيق مع الجهات المعنية مؤكدا أنها لن تدخر جهدا في تخصيص الاراضي اللازمة من اجل تنفيذ المشاريع الإسكانية.

وثمن الجهود المبذولة من تلك الجهات لتوفير الرعاية السكنية للمواطنين مبينا أن الموافقة على طلب المؤسسة العامة للرعاية السكنية بإعادة تنظيم وتسليم القسائم الواقعة بمنطقة الصباحية ضمن القطعة الرابعة جاءت وفقا لقرار المجلس البلدي إلى جانب موافقات وزارات الأشغال العامة والكهرباء والماء والمواصلات.

وأوضح ان البلدية انتهت من تثبيت وتسليم المواقع للمؤسسة مشيرا إلى أنه تمت مخاطبة (السكنية) في شأن التسليم الميداني لأركان القسائم للمقاولين المكلفين من أصحاب القسائم تمهيدا لاستخراج رخص البناء وفقا لمخطط الموقع.

وأشار إلى أنه تم الرد بالموافقة على تزويد المواطنين بكتب إيصال التيار الكهربائي في مشروع الصباحية بعد موافقة وزارة الكهرباء والماء وكذلك موافقة وزارة المواصلات فيما يخص توفير البنية التحتية لشبكات الهاتف إضافة موافقة وزارة الأشغال العامة على ربط القسائم بشبكة الصرف الصحي.

شاهد أيضاً

الكويت تترأس اجتماع لجنة تحكيم جائزة التميز الإعلامي العربي.. لمدة 3 أيام

كونا – أعلنت الامانة العامة لجامعة الدول العربية ان لجنة تحكيم جائزة (التميز الإعلامي العربي) …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض