النسخة التجريبية الأخيرة من OS X تحل مشكلة تعطل روابط تويتر المختصرة

EL-capitan-OS-X-598x337-598x337

كويت نيوز: ذكرت أخبار أن مشكلة تعطل روابط تويتر المختصرة والتي تحمل عنوان URL باسم t.co في متصفح سفاري، قد حلتها آبل في النسخة التجريبية الأخيرة من نظام OS X والتي تحمل رقم الإصدار 10.11.4.

وذكر أحد المطورين على تويتر والذي يحمل اسم المستخدم kommen@ أنه قام بتبليغ آبل عن مشكلة عدم استطاعة متصفح سفاري من فتح الروابط المختصرة الموجودة على تويتر، والتي تحمل عنوان URL باسم t.co، حيث قال أن آبل قامت بالرد عليه بأن المشكلة تم حلها في النسخة التجريبية 10.11.4 من OS X.

 

وتعد t.co خدمة من تويتر لاختصار الروابط ، والتي يتم نشرها على الشبكة الاجتماعية، حيث اشتكى مستخدمو نظام OS X El Capitan من أن روابط t.co لا تعمل على متصفح سفاري.

ولا توجد معلومات في الوقت الحالي عن موعد توفر النسخة المستقرة التي تم إصلاح المشكلة فيها، حيث أطلقت آبل منذ فترة قصيرة النسخة التجريبية الثالثة من OS X 10.11.4، لكن قد تطلق الشركة النسخة المستقرة في مؤتمرها العالمي للمطورين القادم WWDC.

ويُذكر أن آبل قامت منذ أيام نسخاً تجريبية جديدة لكافة أنظمتها، والتي كان من بينها OS X، والذي أضاف إمكانية فتح الصور الحية Live Photos على تطبيق التراسل Messages، هذا بجانب ميزة الملاحظات الآمنة، وذلك للمطورين فقط، حيث يتطلب تثبيت هذه النسخ التجريبية وجود حساب مطور.

شاهد أيضاً

أمريكا تطارد تدفق تكنولوجيا الأسلحة إلى روسيا

رويترز – قال مسؤول أمريكي، أمس الخميس، إن الولايات المتحدة طلبت من شركات أمريكية وقف …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض