18 ورشة عمل و32 محاضراً في المؤتمر العلمي الرابع لـ«طب الأسنان» السبت المقبل

1965bbf7-a2b7-46b7-a14a-311e9519400a (1)

كويت نيوز: كشفت الدكتورة صبيحة المطوع مدير إدارة طب الأسنان ورئيس اللجنة المنظمة للمؤتمر العلمي الرابع لإدارة طب الأسنان، أن فعاليات المؤتمر ستشمل 18 ورشة عمل تدريبية في مختلف تخصصات طب الأسنان و32 محاضراً من الأطباء المحليين والعالميين، السبت المقبل في فندق شاطئ الجميرة.

ووضحت المطوع في تصريح صحافي أن المؤتمر سينطلق برعاية وحضور وزير الصحة الدكتور علي العبيدي، مضيفة أن استعدادات المؤتمر تميزت لهذا العام بحضور إعلامي كبير على مواقع التواصل الاجتماعي حيث زار الموقع الالكتروني للمؤتمر أكثر من ٤٠٠٠٠ الف زائر من جميع الدول بالاضافة إلى التوجه الالكتروني الذي تميزت به إليه التسجيل وطريقة احتساب النقاط التي تعتمد على وجود الشريط الذي يحمل رمزاً خاصاً لكل مشارك (الباركود) لضمان الدقة في التسجيل.

وبينت المطوع أن المعرض يحتوي على أحدث الأجهزة والمعدات الطبية التي تعكس التطور والانجازات العديدة في مجال طب الأسنان و تعرضها أهم الشركات المحلية والإقليمية.

وأشارت المطوع إلى أن المؤتمر يشمل برنامجاً علمياً متكاملاً يغطي أهم المواضيع في مجال طب الأسنان ويستهدف جميع العاملين في قطاع طب الأسنان من أطباء وفنيين وإداريين، كما تعقد قبل المؤتمر ورشة عمل خاصة بعلاج تقويم الأسنان الوقائي في قاعة فاطمة الزعابي بمبنى مراقبة صحة الفم والاسنان.

شاهد أيضاً

البلدية تستكمل أعمال النظافة في الطرق الداخلية والسريعة في محافظة الفروانية

أعلنت إدارة العلاقات العامة في بلدية الكويت عن قيام إدارة النظافة العامة وإشغالات الطرق بجولات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض