ميسي يخضع لعملية جراحية الثلاثاء

lionel_messi_levante_barcelona_liga_bbva_rb6i943pq4t71tb1b1dc95982_632480474

كويت نيوز: ذكرت صحيفة «سبورت» الكتلونية أن نجم برشلونة «ليونيل ميسي» سيخضع يوم غد الثلاثاء لعملية جراحية من أجل التخلص من آلام الكلي التي منعته نهاية سنة 2015 من خوض نصف نهائي كأس العالم للأندية في اليابان وجعلته يعاني من آلام قوية جدًا حسب وصف اللاعب نفسه.

وحسب الصحيفة المقربة من البلاوجرانا، فإن الأمر لا يتعلق سوى بعملية جراحية صغيرة لن تُغيّب اللاعب عن الميادين، إذ أنه سيكون قادرًا على العودة إلى منزله في نفس يوم الجراحة ما لم تحدث مُضاعفات غير متوقعة، لكنه بالمقابل لن يتمكن من خوض مُباراة يوم الأربعاء المُقبل أمام فالنسيا والتي ستكون شكلية بعد أن حسم الفريق الكتلوني تأهله لنهائي الكأس بالفوز ذهابًا في الكامب نو بسبعة أهداف نظيفة.

وغاب ليونيل ميسي عن مران برشلونة صباح اليوم، وهو غياب فسّره برشلونة في خطابه الرسمي بدوافع شخصية للاعب، حيث حصل على إذن بالتغيب عن المران ليومين كاملين، لكن صحيفة سبورت أكّدت أن اللاعب سيخضع للجراحة يوم غد.

يُذكر أن مران برشلونة اليوم لم يعرف غياب سوى ميسي، لأسباب شخصية، ورافينيا ألكانتارا، بسبب الإصابة الخطيرة التي تعرض لها بداية الموسم الحالي، علمًا أن لويس إنريكي يخطط للقيام بتغييرات كثيرة في مباراة فالنسيا التي ستُلعب في المستايا يوم الأربعاء المقبل.

 

شاهد أيضاً

بعمر 58 عاماً.. مايك تايسون يعود لحلبة الملاكمة

سيعود أسطورة الملاكمة مايك تايسون إلى الحلبة في سن 58 عاماً، لخوض نزال أمام جيك …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض