قتلى وجرحى في اشتباكات بحي شبرا لخلاف على لعبة كرة قدم

 

أفادت جريدة اليوم السابع بأن ثلاثة أشخاص لقوا مصرعهم وأصيب العشرات في مشاجرة بين عائلتين استمرت لست ساعات في حي شبرا بالقاهرة، ليل الاثنين.

وذكرت الصحيفة أن الاشتباكات بدأت عقب مصرع أحد الشباب بطعنة سكين إثر خلاف على لعبة كرة القدم. وأفاد شهود عِيان بأن المعتدي هو ابن جمال صابر منسق حركة حازمون التابعة لحازم صلاح أبو إسماعيل المرشح السابق لرئاسة الجمهورية.

ودفعت الأجهزة الأمنية بتعزيزات أمنية ضخمة للسيطرة على الاشتباكات التي أدت إلى تحطيم سبعين سيارة وأربع محال في المنطقة. يذكر أن الهدوء الحذر عاد إلى المنطقة بعد سيطرة الأمن على الوضع.

المجني عليه

إلى ذلك، حصلت “بوابة الأهرام” على صورة المجني عليه، الذي كان مقتله سببا في اندلاع اشتباكات شبرا، والضحية هو سعد درة (15 سنة)، ينتمي لإحدى العائلات الكبيرة بمنطقة العسال، وكان يلعب الكرة مع بعض أصدقائه فدارت بينه وبين نجل رئيس حزب “حازمون” مشادة كلامية، قام على إثرها الأخير بقتل المجني عليه، على حد قول شهود عيان للواقعة.

وبعد مقتل سعد درة تجمع نحو 200 شخص من أهالي عائلته، وقاموا بمحاصرة مكتب والد المتهم بشبرا، وأطلقوا الأعيرة النارية بشكل عشوائي، وحطموا أكثر من 70 سيارة، وعدد من المحال التجارية. وكانت الاشتباكات تجددت أمام المصنع، الذى يمتلكه والد المتهم بشارع أسعد بشبرا، وذلك في ظل وجود قوات الأمن.

شاهد أيضاً

#عاجل| إعلام العدو: تقرير عن إصابة مباشرة في “سديروت” جراء الصواريخ التي أطلقت من غزة قبل قليل

#عاجل| إعلام العدو: تقرير عن إصابة مباشرة في “سديروت” جراء الصواريخ التي أطلقت من غزة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض