غريزمان يقترب من مانشستر يونايتد

541930_e

أثار اللاعب الفرنسي أنطوان غريزمان، مهاجم أتلتيكو مدريد الإسباني، الشكوك حول إمكان استمراره مع الفريق، حيث أكد أنه قد ينتقل إلى صفوف مانشستر يونايتد الإنجليزي.

وقال غريزمان في لقاء مع البرنامج التلفزيوني “كوتتيديان” (يوميا)، الذي يذاع على شبكة “تي إم سي” الفرنسية الإعلامية، إنه سوف يتخذ قرارا بشأن مستقبله مع أتلتيكو مدريد في الأسابيع القليلة المقبلة.

وردا على سؤال عن إمكان انتقاله لصفوف مانشستر يونايتد، قال المهاجم الفرنسي إن احتمالات التعاقد مع النادي الإنجليزي تبلغ 60%.

بيد أن غريزمان أثار لغطا آخر عندما أكد أيضا أن نسبة بقائه في أتلتيكو مدريد تبلغ 70%، موضحا أن انتقاله لصفوف ريال مدريد أمر غير وارد.

وجاءت تصريحات غريزمان لتؤكد شائعات رحيله عن النادي الإسباني، التي يتناقلها البعض منذ وقت طويل.

ويبحث مانشستر يونايتد، بعد إصابة السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، عن مهاجم من العيار الثقيل، ولهذا يضع اللاعب الفرنسي ضمن حساباته.

وأوضح غريزمان أيضا أن مستقبله يتوقف على مدى التوفيق الذي سيحالف أتلتيكو مدريد في التعاقد مع لاعب بديل له في موسم الانتقالات الصيفية.

وكانت صحيفة “ذا صن” البريطانية ذكرت أن الفرنسي وافق على تقاضي راتب أسبوعي قدره 280 ألف جنيه إسترليني (361 ألف دولار)، ليصبح من المتوقع أن يبلغ إجمالي الصفقة 170 مليون جنيه إسترليني (219 مليون دولار).

وأضافت الصحيفة أنه تم الاتفاق على أن تكون مدة التعاقد بين الطرفين لمدة خمسة مواسم

شاهد أيضاً

3 فضيات لأزرق الملاكمة في دورة الألعاب الخليجية الأولى للشباب

حقق شباب الأزرق للملاكمة ثلاث ميداليات فضية ضمن منافسات دورة الألعاب الخليجية الأولى للشباب. وحصد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض