الرئيسية » الرياضه » الأزرق يتجمع الليلة

الأزرق يتجمع الليلة

 

كويت نيوز: تنطلق في الساعة السابعة من مساء اليوم على الملعب الفرعي لاستاد جابر الدولي تدريبات منتخبنا الوطني لكرة القدم استعدادا لمباراته المهمة التي يستضيف من خلالها نظيره الايراني في 26 مارس الجاري في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية المؤهلة الى نهائيات كأس أمم آسيا 2015 في استراليا.

وكان الازرق استهل التصفيات بفوز ثمين على تايلند 1 3- في بانكوك الشهر الماضي، في حين سحق المنتخب الايراني ضيفه اللبناني صفر 5- في طهران.

وقرر اتحاد الكرة إقامة تدريبات الازرق على استاد جابر الذي لم يتم افتتاحه حتى الآن حيث ينتظر الاتحاد والهيئة العامة للشباب والرياضة الاتفاق مع منتخب عالمي للحضور إلى الكويت في افتتاح رسمي من المتوقع أن يكون على مستوى الحدث.

وسيقود التدريبات الصربي غوران توفازيتش مدرب منتخبنا الوطني مع مواطنه ومساعده غوران ماتكوفيتش.

وسيخوض الازرق مباراة تجريبية ودية مع ضيفه وشقيقه الفلسطيني الخميس المقبل حيث تعتبر الوحيدة التي يخوضها منتخبنا استعدادا لإيران.

وسينتظم لاعبو الأزرق في معسكر داخلي بعد تدريب اليوم حيث يتجمعون في أحد الفنادق في ظل رغبة الجهازين الإداري والفني للمنتخب في عزل اللاعبين عن أي مؤثرات خارجية قبيل لقاء إيران المهم.

ومساء امس، اعلن غوران لائحة تضم 22 لاعبا سيشاركون في التدريبات وسيخوضون مباراتي فلسطين وايران وهم: نواف الخالدي، حمد امان، حسين فاضل، بدر المطوع، عامر المعتوق، خالد ابراهيم، مساعد ندا، طلال العامر، صالح الشيخ (القادسية)، حسين حاكم، فهد عوض، عبد الهادي خميس، جراح العتيقي، عبدالله البريكي (الكويت)، ومحمد الفريح، فهد الرشيدي، طلال نايف، علي مقصيد، عبد العزيز السليمي (العربي)، عبد العزيز كميل (كاظمة)، عبد الرحمن باني (النصر)، وحميد القلاف (صحم العماني).

واللافت في القائمة استبعاد غوران ليوسف ناصر وطلال الفاضل لاعبي كاظمة الموقوفين من قبل ناديهما حسب اللائحة، وكل من ضاري سعيد وناصر القحطاني وفهد الانصاري ووليد علي. كما يغيب فهد العنزي الموقوف. وكل هؤلاء كانوا متواجدين في قائمة مباراة تايلند الماضية.

في المقابل، اعاد غوران طلال العامر ومساعد ندا وصالح الشيخ وعبدالله البريكي.

وتواجد بدر المطوع ونواف الخالدي من لاعبي القادسية في القائمة حيث انه بدا ان لجنة الانضباط في اتحاد الكرة اجلت اتخاذ عقوبة بحقهما كانت مقررة بسبب سلوكهما في مباراة النصر ضمن الدوري الممتاز، وذلك تفاديا لايقافهما مع المنتخب.

شاهد أيضاً

537328_e

#الارجنتين_بوليفيا منتخب التانغو ضائع بدون #ميسي

في أول مباراة يغيب عنها ليونيل ميسي بعد ايقافه من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم، …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *