الرئيسية » مجلس الامه » طاهر الفيلكاوي: أحداث الحدود على طاولة الخارجية اليوم

طاهر الفيلكاوي: أحداث الحدود على طاولة الخارجية اليوم

 

كويت نيوز: أعلن مقرر لجنة الشؤون الخارجية طاهر الفيلكاوي أن اللجنة ستستضيف، اليوم الأحد، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية الشيخ صباح الخالد، وذلك لمناقشة الأوضاع الحدودية بين العراق والكويت، وإلى أين وصلت؟ وماذا حدث بالتفصيل في الأيام الماضية؟

وبيّن الفيلكاوي لـ القبس أن اللجنة، أيضاً، ستبحث مع الوزير آخر التطورات والمستجدات السياسية على الساحة المحلية والإقليمية والدولية، فيما يتصل بالأحداث الجارية، حالياً، في المنطقة، وماذا قامت به الخارجية خلال الفترة الماضية؟

وأشار إلى أن اللجنة تضع اللمسات الأخيرة في المشروع بقانون بالموافقة على الاتفاقية العربية لمكافحة الإرهاب وعلى التعديل الصادر بشأنها، مبيّناً أن هناك بنوداً في الاتفاقية طلبت اللجنة تأجيلها حتى تأخذ وقتاً من الدراسة أكثر، ومنها قضية تسليم المواطنين من دولة إلى دولة.

 

فوائد القروض

وعن موضوع إسقاط فوائد القروض واجتماع اللجنة المالية مع الحكومة اليوم، قال الفيلكاوي: أنتظر أن ينتهي اجتماع اليوم، وتخرج لنا الصيغة النهائية لموضوع معالجة فوائد القروض، لأننا في النهاية نريد التصور النهائي من اللجنة والحكومة، حتى نبدي رأينا في الموضوع، إما بالموافقة وإما بالرفض.

شاهد أيضاً

1280x960

الشاهين يسأل المطوع عن مشروع «شارع الغوص»

وجه النائب أسامة الشاهين سؤالا برلمانيا الى وزير الأشغال العامة عبدالرحمن المطوع بشأن مشروع تطوير …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *