طاهر الفيلكاوي: أحداث الحدود على طاولة الخارجية اليوم

 

كويت نيوز: أعلن مقرر لجنة الشؤون الخارجية طاهر الفيلكاوي أن اللجنة ستستضيف، اليوم الأحد، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية الشيخ صباح الخالد، وذلك لمناقشة الأوضاع الحدودية بين العراق والكويت، وإلى أين وصلت؟ وماذا حدث بالتفصيل في الأيام الماضية؟

وبيّن الفيلكاوي لـ القبس أن اللجنة، أيضاً، ستبحث مع الوزير آخر التطورات والمستجدات السياسية على الساحة المحلية والإقليمية والدولية، فيما يتصل بالأحداث الجارية، حالياً، في المنطقة، وماذا قامت به الخارجية خلال الفترة الماضية؟

وأشار إلى أن اللجنة تضع اللمسات الأخيرة في المشروع بقانون بالموافقة على الاتفاقية العربية لمكافحة الإرهاب وعلى التعديل الصادر بشأنها، مبيّناً أن هناك بنوداً في الاتفاقية طلبت اللجنة تأجيلها حتى تأخذ وقتاً من الدراسة أكثر، ومنها قضية تسليم المواطنين من دولة إلى دولة.

 

فوائد القروض

وعن موضوع إسقاط فوائد القروض واجتماع اللجنة المالية مع الحكومة اليوم، قال الفيلكاوي: أنتظر أن ينتهي اجتماع اليوم، وتخرج لنا الصيغة النهائية لموضوع معالجة فوائد القروض، لأننا في النهاية نريد التصور النهائي من اللجنة والحكومة، حتى نبدي رأينا في الموضوع، إما بالموافقة وإما بالرفض.

شاهد أيضاً

عبدالوهاب العيسى يطالب المجلس والحكومة بإقرار قانون مدينة الحرير وأن يكون أولوية في الدور الأول للحاق بركب التنافس التجاري والاقتصادي الدولي

أعلن النائب عبدالوهاب العيسى تقديمه طلبا إلى رئيس اللجنة التنسيقية النيابية سعود العصفور، بأن يكون …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض