انتخاب عمر الغانم رئيساً لمجلس إدارة بنك الخليج

 

كويت نيوز: عقد مجلس إدارة بنك الخليج اجتماعاً عقب الانتهاء من الجمعية العمومية العادية وغير العادية للنظر في الاستقالة المقدمة من السيد/ محمود عبد الخالق النوري من عضوية ورئاسة مجلس الإدارة لأسباب صحية.

وقد أخذ مجلس الإدارة الأسباب الصحية بعين الاعتبار ووافق على الاستقالة، وقرر دعوة عضو الاحتياط الأول السيد/ بدر عبد المحسن الجيعان ليملأ منصب عضو مجلس الإدارة الشاغر. وبناءً عليه، قام المجلس بانتخاب السيد/ عمر قتيبة يوسف الغانم رئيساً لمجلس الإدارة، والسيد/ علي مراد يوسف بهبهاني نائباً لرئيس مجلس الإدارة، وذلك للفترة المتبقية من مجلس الإدارة الحالي البالغة سنتان.

وبهذه المناسبة، تقدم السيد/ عمر الغانم بالشكر الجزيل إلى أعضاء المجلس على ثقتهم بانتخابه رئيساً لمجلس الإدارة، وصرح قائلاً: “خلال السنوات القليلة الماضية، أحرز بنك الخليج تقدماً كبيراً نحو تحقيق هدفه بأن يصبح أفضل مؤسسة مالية في الكويت، حيث عمل فريق بنك الخليج بجد وعزم كبيرين على استعادة البنك مركزه الريادي في القطاع المصرفي. وقد أظهرت النتائج المالية لعام 2012 على وجه الخصوص المكانة التي وصلنا إليها. وساهم استثمارنا في المواهب والتكنولوجيا الحديثة، وكذلك التزامنا الدائم بتقديم أفضل الخدمات المصرفية لعملائنا وأكثرها تميزاً، في ترسيخ هذا الموقع الريادي كأفضل بنك في الكويت وتعزيز مكانته كقوة كبرى في السوق المالي الكويتي.”

وتابع قائلاً: “وعندما أنظر إلى المستقبل، أتطلع إلى أن يتبوأ بنك الخليج مكانته كأفضل بنك في المنطقة. ولتحقيق ذلك، علينا المحافظة على تركيزنا الكامل على عملائنا وموظفينا والاستفادة من التكنولوجيا الحديثة. كما يتعين علينا استخدام هذه المكانة لتعزيز سمعتنا القائمة على تقديم أفضل المنتجات، والاهتمام الكامل بالأعمال، والتميز في الخدمة.

وعبّر السيد/ عمر عن تقديره لسلفه قائلاً: “قدم السيد/ محمود النوري المشورة والتوجيه الحكيمين للبنك طوال السنة الماضية التي ترأس فيها مجلس الإدارة، وكذلك السنوات الثلاث التي كان فيها عضواً في المجلس ونائباً للرئيس. وعليه، نتقدم إليه بوافر الشكر والتقدير على خدمته للبنك ونتمنى له موفور الصحة والتوفيق في كافة مساعيه المستقبلية.”

ويعزز انتخاب السيد/ عمر الغانم من عزم البنك على مواصلة نجاحاته كواحد من أفضل وأهم المؤسسات المالية. وبناءً على ذلك، يصبح التشكيل الجديد لمجلس الإدارة كالتالي:

عمـر قتيـبـة يـوسـف الغـانـــم رئيــس مجلـس الإدارة
علـي مـراد يوسـف بهبهــانـي نائـب رئـيس مجلــس الإدارة
بـدر نـاصر محمـد الخـرافــي عضـو مجلـــس إدارة
أحمد عبد اللطيف يـوسف الحمــد عضـو مجلـــس إدارة
جـاسم مصطفـى جـاسم بــودي عضـو مجلـــس إدارة
ســاير بـــدر السـايـــــر عضـو مجلـــس إدارة
عمر حمد يوسـف العيسى القناعـي عضـو مجلـــس إدارة
فـــاروق علـــــي بستكــي عضـو مجلـــس إدارة
بـدر عبـد المحـسن ناصـر الجـيعـان عضـو احتـيـاط

شاهد أيضاً

الناطق الرسمي: الكتاب التنفيذي بقرار زيادة أسعار الوقود تم تأجيله لمزيد من الدراسة بتاريخ 8 الجاري

أكد رئيس قطاع الشؤون المحلية الناطق الرسمي باسم الحكومة عامر العجمي اليوم الثلاثاء ان الكتاب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض