زيدان: يوفنتوس منحني كل شيء.. لكن أنا مدرب ريال مدريد

505731_e

قال المدير الفني لريال مدريد، الفرنسي زين الدين زيدان، عقب تأهل الفريق لنهائي دوري الأبطال على حساب أتلتيكو مدريد رغم الخسارة 1-2 في إياب نصف النهائي على ملعب فيسنتي كالديرون، إن الوصول لنهائيين متتاليين في البطولة يعتبر أمراً رائعاً، مشدداً على أنهم لم يفوزوا بشيء بعد، وأنه لم يشعر بالخوف من الخروج لأنه كان يدرك أنهم سيعانون.

وقال زيدان خلال المؤتمر الصحافي بعد المباراة: “أشعر بسعادة كبيرة، أنا المدرب وهذا يعني أنني أقدم عملي بشكل طيب، ولكن مع وجود هذه الكتيبة من اللاعبين، الذين كانوا رائعين والفضل الأكبر يعود لهم”.

وتابع: “أنا أيضاً أمتلك جزءاً من هذا الفضل، ولكن الجانب الأكبر فيه يعود للاعبين، لأنهم يقاتلون داخل الملعب ويركضون ويقاتلون ويفكرون في أن كل شيء ممكن مع الإخلاص والتفاني في العمل، نحن سعداء ولكننا لم نفز بشيء بعد”.

وأضاف: “الوصول لنهائيين متتاليين هو نتاج عمل الجميع، إنه أمر رائع، الأمر لم ينته بعد هنا، لأننا بصدد 3 مباريات هامة للغاية في الليغا، وبعدها سيكون لدينا وقت للتفكير في النهائي، سعيد وفخور بجميع اللاعبين”.

وحول خصمه في النهائي، فريقه السابق يوفنتوس الإيطالي، عندما كان لاعباً، أكد “بالطبع إنه أمر خاص، لأنه نادي له أهمية خاصة وكبيرة في مسيرتي كلاعب، لقد منحني كل شيء، ولكني في النهاية مدرب ريال مدريد، بيتي أيضاً، والنهائي سيكون جميلاً”.

وأوضح المدرب الفرنسي أنه لم يشعر بالقلق على الإطلاق من إمكانية ضياع بطاقة التأهل أمام “الروخيبلانكوس”.

وقال في هذا الصدد: “كنت أعلم أننا سنعاني، لاسيما، في البداية، سجل المنافس هدفين خلال أول 20 أو 25 دقيقة، ودخلوا جيداً في المباراة، ولكني كنت متيقن أننا سنستعيد التوازن في الـ15 دقيقة الأخيرة”.

وأردف: “كنا أفضل بكثير في الشوط الثاني، ولكننا كنا نعلم أن المعاناة لن تنتهي، نحن سعداء بالوصول للنهائي، فخور بالجميع، الطريق طويل للغاية ونعلم مدى صعوبته وتحقيقه لعامين متتاليين ليس بالأمر الهين، يجب علي تهنئة الجميع بهذا الإنجاز”.

شاهد أيضاً

3 فضيات لأزرق الملاكمة في دورة الألعاب الخليجية الأولى للشباب

حقق شباب الأزرق للملاكمة ثلاث ميداليات فضية ضمن منافسات دورة الألعاب الخليجية الأولى للشباب. وحصد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض