الرئيسية » محــليــات » «صفعة» تشعل مشاجرة دامية في مستشفى مبارك

«صفعة» تشعل مشاجرة دامية في مستشفى مبارك

 

كويت نيوز: اندلعت مشاجرة دامية أمس بين عدد من المراجعين في مستشفى مبارك الكبير.

وأدت المشاجرة إلى إصابة اربعة أشخاص وتدخل رجال امن المستشفى لمحاولة السيطرة على المتشاجرين، وقد اندلعت المشاجرة بسبب قيام مواطن بصفع طليقته داخل المستشفى وهو الامر الذي دفع شابين مراجعين للتدخل دفاعا عنها، وبعدها تطور الامر إلى اشتباك بالأيدي بين أقرباء وأصدقاء المواطن من جهة ومجموعة أخرى من أصدقاء المراجعين اللذين كانا قد تدخلا دفاعا عن المطلقة.

وتمت السيطرة على المتشاجرين بعد وصول تعزيزات أمنية من امن محافظة حولي بقيادة العميد غلوم حبيب. وقال مصدر امني ان بلاغا ورد الى غرفة عمليات الداخلية من مسؤولي امن مستشفى مبارك عن وجود مشاجرة دامية داخل المستشفى تسببت بإتلاف زجاج المستشفى.

واشار المصدر إلى أنه بعد ضبط اطراف القضية أوضح التحقيق الاولي ان حادثا وقع لمواطن وطفليه بمنطقة الجابرية فاتجهوا الى المستشفى لعلاج الاصابات التي لحقت بهم.

وهناك وجد المواطن المصاب طليقته التي كانت قد قدمت للاطمئنان على طفليها بعد ان علمت بأمر الحادث فقام بصفعها امام الزوار، الامر الذي دفع مراجعين الى الدفاع عنها، ثم تطورت الأمور ليزداد عدد اطراف المشاجرة، حتى بلغ نحو 20 شخصا تمت احالتهم فيما بعد الى مخفر الجابرية.

واضاف المصدر ان احد المتشاجرين وجهت له قضية اهانة عسكري لتلفظه على أحد العسكريين بألفاظ نابية وجار التحقيق مع المتهمين. من جانبه، صرح مدير مستشفى مبارك الكبير د.حسن الدوسري لـ «الأنباء» بان المشاجرة امتدت الى ما يقارب الساعة وأصيب خلالها احد المسعفين اثر تدخله لفض المشاجرة بين الاطراف.

واعرب الدوسري عن امله بإيصال رسالة تنبيهية وتوعوية في الوقت نفسه بالحفاظ على الاماكن ذات الخصوصية الشديدة في عملها الانساني مثل المستشفيات نظرا لانها تتعلق بمرضى قد يدخلونها في حالات طارئة يجب التعاطي معها بسرعة وحذر وهذا ما لا يتيحه وجود مثل هذه المشاجرات او غيرها مما يمكن ان يعيق العمل.

شاهد أيضاً

486248_e

التعرفة الجديدة للكهرباء والماء.. التجاري 22 مايو والاستثماري 22 أغسطس

اعتمدت وزارة الكهرباء والماء قرارًا وزاريًا يقضي بتحديد التعرفة لوحدتي الكهرباء والماء لعدة استعمالات، وذلك …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *