الرئيسية » محــليــات » استقالة الحجرف في عهدة الأمير

استقالة الحجرف في عهدة الأمير

 

كويت نيوز: رغم غياب وزير التربية وزير التعليم العالي د.نايف الحجرف عن مكتبه أمس، بعدما أعلن استقالته من منصبه أمس الأول تحملاً منه للمسؤولية السياسية والأدبية حيال وفاة طالبة مدرسة “الوسطى” نورة المطيري، فإن مصير الاستقالة لم يحسم بعد، حيث أعلن رئيس مجلس الوزراء سمو الشيخ جابر المبارك أنها لم تقبل، وأنها ستعرض على سمو الأمير.

ووضع تصريح المبارك حداً لما تم تداوله أمس بشأن قبول استقالة الحجرف، والاتجاه نحو تكليف أحد الوزراء بتصريف أمور وزارتي التربية والتعليم العالي إلى حين تعيين وزير جديد خلال الأيام القليلة المقبلة.

وعلى وقع أجواء الحزن التي سادت مدرسة “الوسطى” أمس، أنجزت الإدارة المدرسية تقريرها عن الحادثة، استناداً إلى إفادات المعلمة وزميلات الطالبة في الفصل، وسلمته إلى الجهات المختصة في منطقة الفروانية التعليمية لاستكمال إجراءات التحقيق واتخاذ اللازم.

وقالت مصادر تربوية لـ”الجريدة” إن “التقرير تضمن إفادة المعلمة بأنها ضربت الطالبة على يدها بشكل خفيف جداً، في حين أفادت بعض الطالبات بأن المعلمة ضربتها على ظهرها بشكل قوي بعض الشيء”.

وبينما يتوقع أن يصدر اليوم تقرير الطب الشرعي الذي من شأنه تحديد السبب الحقيقي للوفاة، نقلت مصادر عن ذوي الطالبة المتوفاة أنهم لا ينوون التقدم بأي بلاغ ضد المعلمة أو رفع قضية عليها، وأنهم يعتبرون ما حدث قضاء وقدراً.

شاهد أيضاً

1280x960

العتيبي: السلم والأمن الأكثر إلحاحاً لإفريقيا

أكدت الكويت، أمس الأول، أن تحقيق السلم والأمن يظل أكثر المسائل إلحاحاً التي تواجه العالم، …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *