أنباء: استاد جابر يستضيف لقاء الأزرق وفلسطين

 

كويت نيوز: تردد أن استاد جابر الدولي سيستضيف المباراة الودية التي ستجمع بين منتخبنا الوطني لكرة القدم وشقيقه الفلسطيني والمقررة يوم 21 مارس الجاري، وذلك في اطار استعدادات «الأزرق» لمباراته المهمة التي مع نظيره المنتخب الايراني في 26 منه ضمن التصفيات المؤهلة لكأس آسيا 2015 في استراليا.

ولكن المنسق الإعلامي للاتحاد الزميل طلال المحطب نفى هذا الأمر في ظل تأكيدات مصادر أخرى على اقامته على الاستاد .

ومن المقرر أن ينتظم لاعبو «الأزرق» الإثنين المقبل في معسكر داخلي مغلق، استعدادا لمباراة فلسطين الودية ولقاء ايران الرسمي بالتصفيات.

يذكر ان «الأزرق» حقق فوزاً ثميناً في مباراته الاولى في التصفيات عندما تفوق على نظيره التايلندي 1/3 في 6 فبراير الماضي في بانكوك.

تراجع في التصنيف العالمي

وكان «الأزرق» واجه فلسطين في افتتاح بطولة غرب آسيا السابعة خلال شهر ديسمبر الماضي، وفاز عليها 1/2.

على صعيد آخر، هبط منتخبنا الوطني 3 مراكز في التصنيف الشهري الصادر امس عن الاتحاد الدولي (فيفا) ليحل في المركز 113 عالمياً و14 آسيوياً، في حين احتفظت أسبانيا بالمركز الأول برصيد 1610 نقاط.

وتراجع رصيد «الأزرق» إلى 294 نقطة، حيث لم يلعب الفريق أي مباريات ودية دولية خلال الفترة المنصرمة التي تلت مواجهته مع تايلند في 6 فبراير الماضي.

وعلى المستوى العربي، حافظت الجزائر على صدارة المنتخبات بحلولها في المركز الــ 34 عالمياً، قبل تونس (44 عالمياً) ثم ليبيا (65) ومصر (75) والمغرب (77) والاردن (90) والعراق (94) وقطر والامارات (98) وعمان (105) والسعودية (106) والكويت (113) والبحرين (117) والسودان (127) ولبنان (130) وسوريا (134) واليمن (170).

شاهد أيضاً

إيران تتراجع عن تهديداتها: لا مكان للأسلحة النووية في عقيدتنا

رويترز – ذكرت وزارة الخارجية الإيرانية اليوم الإثنين، أن الأسلحة النووية لا مكان لها في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض