الفودري: مشاركة قواتنا في «إعادة الأمل»… عزة ومفخرة

1280x960

قام آمر القوة الجوية، اللواء الركن الطيار عبدالله الفودري، صباح أمس، بزيارة تفقدية إلى القوات الكويتية المشاركة بالتحالف العربي بالمملكة العربية السعودية الشقيقة «إعادة الأمل»، حيث كان في استقباله قائد قاعدة الملك خالد الجوية بالقطاع الجنوبي، اللواء الركن الطيار سليمان الفايز.

واستمع آمر القوة الجوية إلى إيجاز عن الدور والمهام التي تقوم بها القوة الكويتية بالتحالف لإعادة الأمل، والوقوف عن كثب لمعرفة احتياجاتهم، وتسخير كل الإمكانات لأداء مهامهم العسكرية على أكمل وجه، تقديرا للعمل الذي يقومون به جنبا إلى جنب مع أشقائهم في قوات التحالف، مؤكدا أن مشاركة قواتنا في «إعادة الأمل» عزة ومفخرة لنا.

وألقى الفودري كلمة نقل فيها تحيات نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الشيخ محمد الخالد، ورئيس الأركان العامة للجيش الفريق الركن محمد الخضر، ونائب رئيس الأركان الفريق الركن عبدالله النواف، وحرصهم على مثل هذه الزيارات للاطمئنان على الضباط وضباط الصف والأفراد.

وأكد أن الجد والاجتهاد والمثابرة والتفاني في أداء واجبهم هي عزة ورجولة، واضعين مصلحة الوطن نصب أعيننا وثقة قادتنا، قائلا: استمروا في تفانيكم واخلاصكم في مهمتكم وأنتم جديرون للقيام بهذه المسؤولية إيمانا وولاء لسمعة الكويت وجيشنا الباسل.

وأضاف أن ما تقومون به من الشجاعة والإصرار والانضباط العسكري هي الخبرة من التجربة الحقيقية في العمليات الحربية ستكون مفخرة لنا جميعا نعتز بها، وهي ترجمة للكفاءة الحقيقية في ميادين القتال.

وأعرب عن فخره واعتزازه برجاله البواسل لما يقومون به من دور مهم ومشرف في أداء وتنفيذ واجباتهم الموكله إليهم، مشيدا بالكفاءة العالية التي يتمتع بها رجال قواتنا المسلحة.

رافق آمر القوة الجوية أثناء زيارته للقوة الكويتية آمر قاعدة علي السالم الجوية، العميد الركن الطيار سعد الكندري، وعدد من ضباط القوة الجوية الكويتية.

شاهد أيضاً

تدوير عدد من قيادي #المواصلات في 3 قطاعات

أصدر وزير الدولة لشؤون الشباب وزير الدولة لشؤون الاتصالات داود معرفى تدويرا شاملا في وزارة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض