ردا على واقعة #دكتور_الرازي.. د. بوشهري يوضح “حقيقة” ما حصل!

539699_e

ردا على مقطع الفيديو المتداول لمواطن يشكو من رفض استقبال مستشفى الرازي لابنه رغم حالته الحرجة واستقبال حالة أخرى ادعى انها تنتمي إلى نفس جنسية الطبيب، قال طبيب قسم العظام لمستشفى الرازي محمد بوشهري في تصريح أن كل ما اثير بالهاشتاق المتداول عبر “تويتر” هو عار تماما عن الصحة.

وأوضح بوشهري أن المواطن المشتكي جاء بالفعل إلى عيادة الطبيب حاملا معه أشعة فقط وبدون رقم بدوره، وبدون ملف، وسط انتظار المرضى بالخارج وبدون الطفل في بداية الأمر، ورد عليه الطبيب الوافد قائلا: ” ما تنفع الاشعة يجب أن يتم التشخيص على الحالة وبعد ذلك تقوم بعمل الاشعة، وأن تنتظر دورك فالمرضى في الخارج بالانتظار”، وبعد هذا الحديث كال المواطن للطبيب الوافد سيلا من السباب.

ولفت بوشهري لو كان ما قاله المواطن عن طفله صحيحا بأن حالته حرجة فمكانه ليس العيادة ولكن الحوادث.

وتطرق بوشهري لما قاله المواطن عن أن الطبيب الوافد استقبل شخصا وابنته بدون دورا لحمله ورقة “واسطة” من طبيب آخر من نفس الجنسية, فقال: ” الشخص الذي قال عنه بأنه من نفس جنسية #دكتور_الرازي.. هو مواطن كويتي ومعه ابنته مريضه، وانتظر دوره والورقة التي في يديه ليست ورقة “واسطة” إنما هي ورقة تحويل من طبيب”.

وفي الختام أعرب بوشهري عن أسفه من التشهير بطبيب معروف عنه دماثة الخلق والعمل بضمير دون أي تمييز، مؤكدا على أن الطبيب بصدد اتخاذ الاجراءات القانونية ضد المواطن الذي شهر به عبر موقع التواصل الاجتماعي.

شاهد أيضاً

«جمعية المعلمين»: ما تم تداوله عن «التعليم عن بُعد» خلال العشر الأواخر أثار لغطاً وربكة تربوياً واجتماعياً

أكدت جمعية المعلمين الكويتية على أهمية أن تكون الرؤية واضحة في قرارات الوزارة أمام ما …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض