الأمير تسلم دعوة للمشاركة في القمة الإسلامية

1280x960

استقبل سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد، بقصر بيان، صباح أمس، نائب رئيس الحرس الوطني الشيخ مشعل الأحمد، وسمو الشيخ ناصر المحمد.

كما تسلم سموه، رسالة خطية من أخيه صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير دولة قطر الشقيقة تضمنت دعوة سموه للمشاركة في أعمال منتدى الدوحة السابع عشر والمزمع عقده في العاصمة الدوحة الشهر المقبل.

وقام بتسليم الرسالة لسموه القائم بالأعمال بالإنابة بسفارة دولة قطر الشقيقة لدى الكويت علي المري.

كما استقبل سموه، وزير خارجية جمهورية كازاخستان خيرات عبدالرحمنوف والوفد المرافق، حيث سلم سموه رسالة خطية من الرئيس نور سلطان نازارباييف رئيس جمهورية كازاخستان الصديقة تضمنت دعوة سموه للمشاركة في القمة الإسلامية الأولى لمنظمة التعاون الإسلامي حول العلوم والتكنولوجيات والمزمع عقدها في العاصمة أستانة في سبتمبر المقبل، كما تضمنت دعوة سموه للمشاركة في مراسم اختتام معرض إكسبو 2017.

من جهة أخرى، يتفضل سمو أمير البلاد فيشمل برعايته وحضوره حفل افتتاح مستشفى الأحمدي، في تمام الساعة العاشرة والنصف من صباح اليوم.

من جانب آخر، بعث سموه، ببرقية تعزية إلى أخيه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ملك المملكة العربية السعودية عبر فيها سموه عن خالص تعازيه وصادق مواساته بوفاة المغفور له صاحب السمو الملكي الأمير ناصر بن سلطان بن ناصر بن عبدالعزيز آل سعود، سائلاً سموه المولى تعالى أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته، وأن يلهم الأسرة المالكة الكريمة جميل الصبر وحسن العزاء.

كما بعث سموه، ببرقية تهنئة إلى السلطان محمد الخامس ملك ماليزيا الصديقة عبر فيها سموه عن خالص تهانيه بمناسبة تنصيبه ملكاً لماليزيا، متمنياً سموه له كل التوفيق والسداد وموفور الصحة والعافية وللعلاقات الطيبة بين الكويت وماليزيا المزيد من التطور والنماء.

شاهد أيضاً

وزير التعليم يصدر قرارًا بإلغاء 21 برنامجاً دراسياً في أمريكا

أصدر وزير التربية وزير التعليم العالي والبحث العلمي، د.عادل العدواني، قرارا بحذف 21 برنامجا دراسيا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض