العربي يسحق الساحل بسباعية

539243_e

سحق العربي خصمه الساحل بسبعة أهداف مقابل هدف واحد، في المباراة التي جمعت بينهما على استاد نادي الشباب بالأحمدي اليوم الخميس في الجولة الثالثة والعشرين من دوري فيفا لكرة القدم.

وجاءت أهداف الأخضر الذي صعد إلى النقطة 43 عن طريق حسين الموسوي 4 أهداف ” سوبر هاتريك”، وعلي حصني “هدفين”، ومحمد فريح، فيما سجل شبيب الخالدي هدف الساحل من ركلة جزاء.

واستطاع العربي أن يبسط سيطرته على المباراة في ظل استسلام كامل من الساحل الذي تجمد رصيده عند 17 نقطة، وكان بمقدور العربي مضاعفة غلته من الأهداف لولا رعونة عبد الرحمن باني في أكثر من فرصة محققة، إلى جانب علي حصني في مناسبتين.

وافتتح علي حصني التسجيل في شباك حارس الساحل نواف المنصور، ليضيف بعدها حسين الموسوي هدفين لينتهي الشوط الأول عند هذا الحد.

وفي الشوط الثاني افتتح حصني التسجيل أيضا، ليضيف بعدها حسين الموسوي الهدف الخامس، ومن ثم محمد فريح سجل الهدف السادس، ليعود الموسوي ليسجل الهدف السابع، والرابع له.

وقبل نهاية المباراة تحصل الساحل على ركلة جزاء من حكم المباراة علي طالب تصدى لها بنجاح شبيب الخالدي، لتنتهي المباراة عند هذا الحد.

وفي مباراة أخرى استطاع التضامن الوصول إلى النقطة 32 ، بعد تجاوز خيطان بثلاثة أهداف من دون رد، ليتوقف رصيد الأخير عند 18 نقطة.

شاهد أيضاً

5 ميداليات جديدة للكويت بدورة الألعاب الخليجية الأولى للشباب في الامارات

يواصل منتخب الكويت المشارك بدورة الألعاب الخليجية الأولى للشباب حصد الميداليات وذلك بتحقيق ألعاب القوى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض