«الهلال الأحمر» تطلق موقعها الإلكتروني الجديد

1280x960 (9)

اعتبرت البرجس الموقع الإلكتروني الجديد لجمعية الهلال الأحمر نافذة عرض للجمهور ومصدراً رسمياً لكل ما يتعلق بالجمعية من أخبار وفعاليات وأنشطة وخدمة المحتاجين.

أطلقت جمعية الهلال الأحمر الكويتية، أمس، موقعها الإلكتروني الجديد لتقديم الخدمة الشاملة لكل أنشطتها وتعريف الجمهور بالدور الحيوي الذي تؤديه في مجال العمل الإنساني وخدمة المجتمع.

وقالت الأمينة العامة في الجمعية مها البرجس، لـ«كونا»، إن الموقع الجديد يعد نافذة عرض للجمهور ومصدرا رسميا لكل ما يتعلق بالجمعية من أخبار وفعاليات وأنشطة وخدمة المحتاجين.

وأضافت البرجس أن الموقع يحتوي على واجهة إخبارية وقوائم فرعية حيث يوفر جميع المعلومات عن نشأة الجمعية وقوانينها ولجانها العاملة بأسلوب سهل ومتطور يضمن للجمهور سهولة الوصول إليها والاستفادة منها.

وأوضحت أن الموقع يتيح للمتبرعين اختيار آلية التبرع حيث تم تصنيفها تبرعات محلية تشمل الصحة والدواء والأمن الغذائي والتعليم، إضافة إلى تبرعات خارجية للدول المنكوبة والحملات الطارئة.

من جانبها، قالت مديرة إدارة تقنية المعلومات أوراد اليحي، إن الموقع يتيح أيضا سهولة التسجيل في الأعمال التطوعية في الجمعية والاشتراك بالدورات التي تنظمها الجمعية مثل دوره الإسعافات الأوليةـ وقانون الإنسان الدولي، وغيرها.

وأضافت اليحي أن وجود موقع إلكتروني متكامل وتطبيق عبر الهواتف الذكية يساعد الجمعية في وصول مشاريعها المختلفة إلى شريحة كبيرة من المستفيدين.

شاهد أيضاً

بلدية الكويت: تكثيف الحملات التفتيشية لإزالة التعديات على أراضي الدولة

أعلنت بلدية الكويت اليوم الأربعاء تكثيف حملاتها التفتيشية لإزالة التعديات على أراضي الدولة في المناطق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض