«السكنية» تواجه المساكن المؤجرة القديمة بالتحديث

1280x960 (3)

في تطبيق لسياسة تحديث البيانات، خاطبت المؤسسة العامة للرعاية السكنية عددا من أهالي المساكن المؤجرة القديمة في منطقتي الصليبية وصباح السالم بضرورة مراجعتها لتحديث بياناتهم.

وعلمت “الجريدة” من مصادرها الخاصة أن الاستدعاء شمل عددا من قاطني شقق مجمع صباح السالم الإسكاني والبيوت الشعبية في الصليبية، والتي ترجع طلباتهم الإسكانية إلى ما قبل عام 1990.

وذكرت المصادر أن المؤسسة، من خلال آليتها الجديدة، حريصة على تحديث البيانات بشكل دوري لتلك المساكن، لتجنب المخالفات الناتجة عن إهمالها أولا بأول، من خلال زيارات مفاجئة، للتحقق من استفادة الرعاية السكنية لها، علاوة على استدعاءات تحديث البيانات.

وقالت المؤسسة في بيان صحافي، أمس، إنها تهيب بقاطني شقق مجمع صباح السالم الإسكاني بضرورة الحضور لمقرها الرئيسي بجنوب السرة في إدارة خدمة المواطن بعد الدوام الرسمي من الساعة 2:30 حتى 5:30 بشأن المسكن الحكومي المؤجر، اعتبارا من الأحد المقبل ولمدة أسبوعين، مشيرة إلى أنه في حال تخلفهم عن الموعد المحدد، فإن المؤسسة ستضطر إلى اتخاذ جميع الإجراءات القانونية والإدارية قبلهم.

من جانب آخر، انتهت المؤسسة صباح أمس من توزيع بطاقات الاحتياط لدخول القرعة على الدفعة الأولى من القسائم الحكومية في مشروع جنوب المطلاع في الضاحية N3، والتي تشتمل على 298 قسيمة بمساحة 400م2.

وقالت المؤسسة في بيان صحافي أمس إنها ستقوم غدا بإجراء قرعة التوزيع على هذه القسائم الساعة التاسعة صباحا في مسرح المؤسسة بجنوب السرة.

شاهد أيضاً

الكويت تترأس اجتماع لجنة تحكيم جائزة التميز الإعلامي العربي.. لمدة 3 أيام

كونا – أعلنت الامانة العامة لجامعة الدول العربية ان لجنة تحكيم جائزة (التميز الإعلامي العربي) …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض