الرئيسية » الرياضه » نادي الكويت يتفوق على الصفاء اللبناني ضمن مسابقة كأس الاتحاد الاسيوي لكرة القدم

نادي الكويت يتفوق على الصفاء اللبناني ضمن مسابقة كأس الاتحاد الاسيوي لكرة القدم

 

كويت نيوز:حقق نادي الكويت الفوز على ضيفه الصفاء اللبناني بنتيجة (ثلاثة اهداف مقابل هدف) في اللقاء الذي اقيم بينهما ضمن الجولة الثانية للمجموعة الأولى بالدور الأول من كأس الاتحاد الآسيوي 2013 في كرة القدم والتي تضم اليهما فريقي الرفاع البحريني وريغار تاداز الطاجكستاني.

وانتهى الشوط الاول للمباراة التي اقيمت على استاد نادي الكويت الرياضي بالتعادل الايجابي بهدف لكل منهما اذ سجل هدف التقدم للكويت عبدالله البريكي في الدقيقة 13 من تسديدة مباغته استقرت في الشباك بعد استلامه للكرة التي ارسلها زميله شريدة الشريدة.

وبعد مرور دقيقتين نجح الصفاء في ادراك التعادل بهدف سجله عامر خان من كرة رأسية ارتطمت بالقائم ودخلت الشباك.

واحرز الهدف الثاني للكويت عبدالله البريكي في الدقيقة 51 من تسديدة رائعة اودعها في الشباك بعد ان ارتدت الكرة من القائم.

وصعب محترف الكويت البرازيلي روجيرو كوتينيو من مهمة الصفاء بعد ان سجل الهدف الثالث في الدقيقة 68 من تسديدة داخل منطقة الجزاء بعد استلامه للكرة من زميله عبدالهادي الخميس.

وشهدت المباراة عدة محاولات للكويت كان أخطرها ثلاثة فرص لمحترفه التونسي عصام جمعة في الدقائق 29 و35 و55 حيث تألق حارس الصفاء زياد الصمد في التصدي لتسديدتين بينما ارتطمت رأسية جمعة الاخيرة في القائم.

ونجح حارس الكويت مصعب الكندري في التصدي لعدد من الكرات التي نفذها لاعبي الصفاء كان اخطرها تسديدة المحترف النيجيري صامويل ايتشو في الدقيقة 14 الى جانب احدى الكرات الثابتة بينما ارتطمت تسديدة محمد حيدر في القائم في الدقيقة 56.

وفي السياق ذاته اسفرت المباراة الاخرى في هذه المجموعة عن فوز الرفاع على مستضيفه ريغر تاداز بنتيجة ثلاثة اهداف دون رد في اللقاء الذي اقيم بينهما في اوزبكستان.

وبنتيجة هذه الجولة تصدر الكويت ترتيب المجموعة بست نقاط تلاه نادي الرفاع بثلاثة نقاط بينما ظل ناديي الصفاء وبثريغار تاداز برصيدهما السابق بنقطة لكل منهما.

وكان الكويت فاز في الجولة الاولى على ضيفه الرفاع بينما اسفرت المباراة الاخرى بين الصفاء وضيفه ريغر تاداز عن التعادل الايجابي بهدف لكل منهما.

وستقام الجولة الثالثة المجموعة في الثاني من ابريل المقبل حيث يلعب الكويت امام مضيفه وريغار تاداز في طاجيكستان بينما يستضيف الصفاء نظيره الرفاع في بيروت.

شاهد أيضاً

547341_e

بعد «التسجيلين المصورين».. استبعاد كينيدي في تشلسي

أكد المدير الفني لفريق تشلسي الإنجليزي، أنطونيو كونتي، الثلاثاء، أن لاعبه البرازيلي كينيدي تم إبعاده …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *