الرئيسية » محــليــات » شركة النقل العام تؤكد تدريب وتطوير سائقي الحافلات للالتزام بقوانين المرور

شركة النقل العام تؤكد تدريب وتطوير سائقي الحافلات للالتزام بقوانين المرور

 

كويت نيوز: اكد رئيس مجلس الادارة لشركة النقل العام الكويتية فهد الزمامي السعي باقصى طاقات الشركة الى تدريب السائقين وتطوير قدراتهم من خلال مركز تدريب يهدف للالتزام بقوانين المرور.

وقال الزمامي في كلمة بمناسبة اقامة الحفل السنوي الذي نظمته الشركة الليلة ضمن فعاليات اسبوع المرور الموحد لدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية تحت شعار (غايتنا سلامتك) بان الشركة تحرص على وضع كافة امكاناتها لخدمة المجتمع.

وشدد على ضرورة التعاون التام مع وزارة الداخلية ممثلة بالادارة العامة للمرور نحو ايجاد الحلول الناجحة للمشكلة المرورية والوصول الى الهدف المنشود وهو تحقيق الانسيابية في حركة المرور على الطرق.

وذكر ان الشركة لا تألو جهدا في استخدام جميع السبل المتاحة من اجل تقويم السلوك المروري لسائقي الشركة من خلال التوعية بدور رجال المرور الذي يهدف لسلامة مستخدمي الطريق مشيرا الى ان الشركة ستظل دائما ملتزمة بالقوانين والانظمة المرورية لايمانها باهمية الحفاظ على سلامة مستخدمي الطرق.

واوضح ان شعار الاسبوع المروري يهدف الى غرس الوعي المروري لدى افراد المجتمع لتصبح الرقابة الذاتية هي الرادع الاساسي للفرد وللمجتمع ما يساهم في خفض المخالفات المرورية لتحقيق قيادة امنة للسائقين ومستخدمي الطريق.

ونوه الزمامي الى ان الشركة مستمرة في تطوير انظمتها بافضل التقنيات لتحقيق السلامة على الطريق من خلال اتباع افضل نظم تشغيل الحافلات التي تمنح سائق الحافلة مساحة اكبر من الانتباه على الطريق لتحقيق اعلى معدلات الامان والسلامة.

وكانت الشركة قد كرمت اعضاء الوفود الخليجية المشاركة في فعاليات اسبوع المرور الموحد لدول مجلس التعاون الخليجي التي تنظمه دولة الكويت هذا العام.

شاهد أيضاً

762626-1

طرح 7 عقود لصيانة الطرق بـ 200 مليون دينار

قالت وكيلة وزارة الأشغال م.عواطف الغنيم ان الوزارة بصدد طرح 7 عقود صيانة للطرق السريعة …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *