الشطي: الالتزام سبب انتصار الأخضر

1280x960

أكد مساعد مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي العربي ميثم الشطي ان التزام اللاعبين بالتكتيك المطلوب منهم هو السبب الرئيسي لفوز الأخضر على نظيره الصليبيخات مساء أمس الأول بهدفين نظيفين ضمن المرحلة الـ19 لمنافسات دوري “ڤيڤا”.

وقال الشطي إن “اللاعبين قدموا كل ما يملكون على أرضية الميدان والتزموا بما هو مطلوب منهم حتى الدقيقة الأخيرة ولعبوا بروح واصرار كبيرين ولم ييأسوا او يتراخوا فكان ذلك طريق الفوز بعد ان سارت المباراة إلى التعادل حتى الدقائق الاخيرة من زمن اللقاء”.

وأضاف: “سيطرنا على مجريات المباراة منذ بدايتها رغم قلة الفرص في الشوط الاول وذلك بسبب قوة دفاع الصليبيخات الذي عمل على اغلاق الاطراف امام العراقي علي حصني وعلي مقصيد، ولكننا نجحنا في قراءة الخصم بشكل جيد، وعمدنا الى عدة تغييرات في الشوط الثاني، ودفعنا ببدر طارق وأحمد يونس وحمد العنزي للعب بشكل اكبر ومكثف في عمق الدفاع، ووفقنا في ذلك وتمكنا من التسجيل عن طريق البديلين طارق والعنزي”.

وتابع: “الاخضر يسير في الطريق الصحيح حالياً على مستوى النتائج والمنافسة ونعمل على مواصلة ذلك” مشيرا الى ان الاخضر استعاد خدمات مدافعه محمد فريح وكذلك عيسى وليد الذي دخل التدريبات مؤخرا بعد تعافيه من اصابة عضلية ابعدته عن الملاعب طويلاً.

وأوضح الشطي أن سبب غياب المهاجم القادم للفريق من صفوف النصر عبدالرحمن باني جاء لأسباب عائلية أطلع عليها الجهازين الفني والاداري اللذين منحاه الاذن بالابتعاد حتى انتهاء وزوال هذه الظروف.

أخطاء تحكيمية

من جانبه، حمل مدرب الصليبيخات الوطني أحمد عبدالكريم خسارته للطاقم التحكيمي، مشددا على ان الاخطاء التحكيمية كانت مؤثرة وتحكمت في سير المباراة ومنحت الاخضر الانتصار.

وأشاد عبدالكريم بأداء لاعبي فريقه “بعد ان قدم مباراة كبيرة امام خصم قوي وكبير مثل العربي، ولكن الخسارة جاءت عن طريق اخطاء تحكيمية وخصوصا في الهدف الاول الذي بدأ بلمسة يد واضحة على محترف الاخضر علي حصني”.

شاهد أيضاً

6 ميداليات جديدة للكويت في دورة الألعاب الخليجية الأولى للشباب

عززت منتخبات الملاكمة وكرة الطاولة وكرة الطائرة رصيد الكويت من الميداليات المتنوعة بتحقيقها 6 ميداليات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض