الرئيسية » محــليــات » فيصل الجزاف: الدعم الحكومي هو السبيل للنهوض بالرياضة

فيصل الجزاف: الدعم الحكومي هو السبيل للنهوض بالرياضة

 

كويت نيوز: اكد رئيس مجلس الادارة المدير العام للهيئة العامة للشباب والرياضة فيصل الجزاف ان تعاون جميع الهيئات الرياضية في البلاد من اندية ولجنة اولمبية وهيئة الشباب اضافة الى زيادة الدعم الحكومي هو السبيل للنهوض بالرياضة الكويتية.

وقال الجزاف في جلسة محور الرياضة ضمن فعاليات المؤتمر الوطني للشباب المتواصل هنا برعاية اميرية سامية بعنوان (الكويت تسمع) ان الهيئة تبذل كل جهودها لتحقيق رغبات الشباب الرياضي في مجال الرياضة التنافسية لا سيما بعد اتساع ممارسيها اضافة لدخول العاب جديدة.
واضاف انه استمع لكثير من التساؤلات التي وجهها الشباب حيث سلط الضوء على الانشطة التي تقوم بها الهيئة لايجاد حلول لهذه المشاكل مثل بناء انشاءات جديدة تخدم جميع الاندية الشاملة والمتخصصة وحل الاشكالات الادارية وتوفير الميزانيات اللازمة مشيرا الي ان تأخر بعض المشاريع يعود لاسباب ليس للهيئة علاقة بها.

واشار الي ان الهييئة بصدد ايجاد حلول لبعض المشاكل الرياضية مثل الاحتراف الجزئي ونقص المنشآت وغيرها مشيدا بافكار الشباب والتي ستتبلور الي توصيات سترفع لسمو الامير تمهيدا لتنفيذ الممكن منها من قبل الحكومة.

من جانبه اكد نائب المدير العام للهيئة العامه للشباب والرياضة لشؤون الرياضة الدكتور حمود فليطح علي حرص الهيئة علي تلبية جميع متطلبات الشباب في كل المجالات الرياضية والشبابية داعيا الشباب للمشاركة بالانشطة والبرامج الشبابية التي تقيمها الهيئة علي مدار العام .

واوضح ان الهيئة ستكثف جهودها في المرحلة المقبلة لاقامة مسابقات رياضية ذات طابع غير تنافسي بمراكز الشباب والساحات الرياضية في عدد من الالعاب وذلك للمحافظة علي الصحة العامة للمجتمع مؤكدا على اهمية التوعية ونشر الثقافة الرياضية بما يتناسب مع تطورات العصر الحالي.

وقال فليطح ان الهيئة تدعم الرياضة النسائية بشكل كبير من خلال مساندتها لاندية الفتيات الثلاث والاتحاد الرياضي النسائي باعتبار ان المرأة جزء اساسي من المجتمع معربا عن امله ان يخرج المؤتمر بتوصيات تعمل على تطوير الرياضيه الكويتيه وخدمة الشباب الكويتي.

شاهد أيضاً

1280x960 (7)

الفارس: خطة متكاملة لشواغر «التربية» بعد حسم التقاعد

أكد وزير التربية وزير التعليم العالي د. محمد الفارس حرص الوزارة على صيانة المرافق التربوية …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *