الرئيسية » أمن ومحاكم » دوريات خفر السواحل تضبط زورقا متسللا لتهريب المخدرات داخل المياه الاقليمية الكويتية

دوريات خفر السواحل تضبط زورقا متسللا لتهريب المخدرات داخل المياه الاقليمية الكويتية

 

كويت نيوز: أعلنت وزارة الداخلية ضبط دوريات خفر السواحل زورقا متسللا لتهريب المخدرات داخل المياه الاقليمية الكويتية وقالت الوزارة في بيان صحافي لادارة الاعلام الامني اليوم ان المنظومة البحرية الرادارية التابعة لخفر السواحل تمكنت من رصد هدف مجهول الهوية ومن ثم متابعته أثناء محاولته التسلل والدخول عبر المياه الاقليمية الكويتية.

وأضافت ان الزورق كان متجها بسرعة عالية صوب قاعدة محمد الاحمد البحرية التابعة لوزارة الدفاع وعدد من المنشآت الحيوية فى البلاد.

وذكرت ان هذه العملية تمت بالتنسيق بين عمليات خفر السواحل والقوة البحرية لوزارة الدفاع حيث انطلقت دوريات خفر السواحل للقبض على الزورق المتسلل وضبطه بعد أن أرسلت زورقا وثلاثة طرادات للتعامل مع الهدف الذي رفض الانصياع للتعليمات الارشادية ولم يمتثل للطلقات التحذيرية والارشادية ما دفع برجال الامن الى اطلاق النار.

وقالت الوزارة في بيانها ان الزورق تبين انه يحمل على متنه اثنين من المهربين الايرانيين وبحوزتهما 74 قطعة حشيش ومواد مخدرة ونتج عن عمليات المطاردة وفاة أحد المتسللين وضبط الثاني.

وأشارت الى أنه تمت احالة الزورق المتسلل والمخدرات المضبوطة وجثة المتوفى والمتسلل الثاني الى جهات التحقيق المختصة للوقوف على مزيد من التفاصيل.

شاهد أيضاً

547219_e

إصابة مواطن إثر حادث مروري مروع على «السادس»

أصيب مواطن بإصابات بليغة إثر حادث مروري مروع على الطريق الدائري السادس السريع عند قيادته …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *