ريمونتادا.. «عرباوية» فوز مثير في الدقائق الأخيرة #العربي_السالميه

537469_e

قلب العربي الطاولة في وجه السالمية وخطف ثلاث نقاط ثمينة بعدما حقق الفوز في الدقائق الأخيرة بنتيجة (2-1)، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الخميس ضمن منافسات الجولة 18 من دوري فيفا.

وتقدم السالمية في الدقيقة 60 من عمر المباراة من ركلة جزاء تصدى لها نايف زويد، ليرد العربي بهدف التعادل في الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي للمباراة عن طريق محمد البذالي.

وفي الوقت المحتسب بدلا من الضائع يدرك حسين الموسوي هدف الفوز ليرفع العربي رصيده إلى 32 نقطة في المركز الرابع، فيما تجمد رصيد السالمية عند 26 نقطة بالمركز السادس.

دانت الأفضلية للعربي في شوط المباراة الأول بفضل ترابط الخطوط الثلاثة، وفاعلية أمين الشرميطي، وحسين الموسوي، إلا أن تألق دفاع السالمية والحارس خالد الرشيدي حالا دون ترجمة هذه الأفضلية لأهداف.

وبدا جليا رغبة السالمية في استنزاف لياقة أصحاب الأرض الفريق الأخضر، وهو ما نجح فيه السماوي في الشوط الأول الذي انتهى بالتعادل السلبي.
السالمية بصورة أفضل في المباراة، لينتزع الأفضلية في عدد الهجمات والخطورة، فيما جاءت هجمات العربي كرد فعل ولم تصل لمرحلة الخطورة المطلوبة.

وفي الدقيقة 60 نجح السماري في الحصول على ركلة جزاء تصدى لها ببراعة نايف زويد ليضع السماوي في المقدمة.

بعدها اندفع العربي إلى الهجوم ليدرك الفوز بهدفين في الوقت القاتل لمحمد البذالي وحسين الموسوي.

وفي واحدة من مفاجآت البطولة أسقط فريق التضامن، نظيره القادسية بهدف دون رد ليضع مدرب الفريق داليبور على محك الاقالة بتوصية من الجهاز الاداري.

هدف المباراة الوحيد جاء من ركلة جزاء حصل عليها حمد امان في الدقيقة 32، بعد عرقلة من بلانكو لاعب القادسية، لم يتردد في احتسابها عبد الله الجمالي، تصدى بنجاح لها يعقوب الطراروه.

وفي مباراة أخرى ضمن منافسات نفس الجولة استعاد الساحل نغمة الفوز على حساب الصليبيخات في مباراة حسمها بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وبهذا الفوز رفع الساحل رصيده إلى 16 نقطة في المركز الحادي عشر، فيما تجمد رصيد الصليبيخات عند 17 نقطة بالمركز العاشر.

شاهد أيضاً

3 فضيات لأزرق الملاكمة في دورة الألعاب الخليجية الأولى للشباب

حقق شباب الأزرق للملاكمة ثلاث ميداليات فضية ضمن منافسات دورة الألعاب الخليجية الأولى للشباب. وحصد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض