سعر صرف الدولار يستقر عند مستوى 0.284 دينار

 

كويت نيوز: استقر سعر صرف الدولار الامريكي مقابل الدينار الكويتي لليوم الثالث على التوالي عند مستوى 0.284 دينار في ظل تحسن الاقتصاد الامريكي وبلغ مرحلة النمو بسبب البيانات الاقتصادية الايجابية الصادرة عن الاقتصاد الامريكي ابرزها قطاع العمالة وتراجع معدلات البطالة في البلاد الذي ساهم بشكل كبير في دعم الدولار مقابل العملات الرئيسية الاخرى.

وذكر بنك الكويت المركزي في نشرته اليومية على موقعه الالكتروني ان سعر صرف اليورو مقابل الدينار انخفض ليسجل 0.369 دينار بينما استقر سعر صرف الجنيه الاسترليني عند مستوى 0.424 مقابل الدينار في وقت استمر فيه سعر صرف الين الياباني على ما هو عليه دون تغيير عند مستوى 0.003 دينار كما استقر سعر صرف الفرنك السويسري عند مستوى 0.299 دينار.

وبالنسبة الى العملة الاوروبية فقد فشلت فى اختطاف انظارالمستثمرين هذا الاسبوع مع تراجع تداولاتها حتى بعد قرارات البنوك المركزية الأوروبية وتصريحات رئيس البنك المركزي الأوروبي ماريو دراغي التي قد تكون مهدئة نوعا ما إزاء الوضع في المنطقة.

واشارت التقارير الاقتصادية الى قيام وكالة فيتش للتصنيف الائتماني بتخفيض التصنيف الائتماني للديون السيادية في ايطاليا وسط ترقب الأسواق لقمة الاتحاد الأوروبي في نهاية الأسبوع الجاري التي ستضع المعالم الأخيرة لخطة إنقاذ قبرص.

شاهد أيضاً

سعر برميل النفط الكويتي يرتفع 92 سنتاً ليبلغ 86,32 دولار

كونا – ارتفع سعر برميل النفط الكويتي 92 سنتاً ليبلغ 86.32 دولار للبرميل في تداولات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض