البنك الوطني يعلن عن الفائز في سحب الجوهرة لشهر فبراير

 

كويت نيوز: فازت رجاء عبدالرحيم ابراهيم معروف بمبلغ 125,000 دينار في سحب حساب الجوهرة لشهر فبراير من بنك الكويت الوطني، وجرى السحب تحت إشراف وزارة التجارة والصناعة.

وقد توجهت الفائزة بالشكر الى البنك الوطني على هذه الجائزة القيمة، واعتبرت انها مفاجأة لها لأنها ستفتح المجال أمامها لتحقيق الكثير من التطلعات والمشاريع المستقبلية.

وقد قام البنك الوطني بتطوير حساب الجوهرة وتعزيز قيمة الجوائز ليقدم لعملائه فرصا أكثر للفوز بما يكرس ريادته في السوق المصرفية المحلية، حيث زاد من فرص عملائه للفوز بـ 5,000 دينار أسبوعياً و125,000 دينار شهرياً و250,000 دينار ربع سنوياً، وذلك انطلاقاً من سعيه الدائم إلى مكافأتهم وتقديم الأفضل لهم.

ويؤهل حساب الجوهرة جميع عملائه تلقائياً الى الدخول في السحوبات الأسبوعية والشهرية وربع السنوية مقابل كل 50 دينارا فقط. وكلما ازداد رصيد العميل، ازدادت فرصه بالفوز بإحدى هذه السحوبات الثلاث. وتجدر الإشارة إلى أن حساب الجوهرة يتيح للعملاء إجراء عمليات السحب والإيداع في أي وقت ولدى أي من فروع الوطني المنتشرة في كافة أنحاء الكويت.

ويعتبر حساب الجوهرة من بنك الكويت الوطني الخيار الأفضل للعملاء بفضل مزاياه العديدة والجوائز النقدية القيمة التي يقدمها على نحو أسبوعي وشهري وربع سنوي والتي تتيح لهم تحقيق أحلامهم وتطلعاتهم، هذا إلى جانب تميزه كحساب من دون فوائد.

شاهد أيضاً

سعر برميل النفط الكويتي يرتفع 92 سنتاً ليبلغ 86,32 دولار

كونا – ارتفع سعر برميل النفط الكويتي 92 سنتاً ليبلغ 86.32 دولار للبرميل في تداولات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض