غداً آخر موعد لتلقي طلبات نقل المعلمين بالمدارس

733361-1

حددت وزارة التربية يوم غد الخميس آخر موعد لتقديم طلبات النقل للمعلمين والمعلمات في جميع المراحل التعليمية، وبعد ذلك سيتم إيقاف عملية طلبات النقل للعام الدراسي الحالي.
وأكد وكيل الوزارة د.هيثم الأثري في تصريح للصحافيين حرصه على تلبية رغبات مربي أجيال المستقبل بما لا يخل بالعملية التعليمية وفقا للوائح والنظم والقرارات الوزارية المنظمة.
ودعا الأثري المعلمين الراغبين في النقل، سواء الداخلي أو الخارجي، إلى سرعة تقديم طلباتهم من خلال مراكز عملهم للبتّ فيها، مشددا على عدم قبول أي طلبات نقل بعد انقضاء المدة المحددة وفقا للقرار الوزاري الذي أصدره وزير التربية ووزير التعليم العالي د.محمد الفارس مطلع فبراير الماضي، والذي حدد فترات تسجيل طلبات النقل لأعضاء الهيئة التعليمية والإشرافية ومواعيد تنفيذها للعام الدراسي 2016/2017.
وذكر أن قطاع التعليم العام ممثلا في إدارة التنسيق والمتابعة سيبدأ منتصف ابريل ويستمر حتى نهايته في استقبال الراغبين في تعديل أو إضافة أو إلغاء طلبات نقل المعلمين، وسيتم إصدار القرارات خلال شهري مايو ويونيو، مستدركا بالقول: ان الاستقرار مطلوب في بداية العام الدراسي، وسيتعرف الجميع على مراكز عملهم مع نهاية العام الدراسي الحالي قبل الخروج الى الإجازة الصيفية.

وأوضح ان الوزارة تسعى الى تنفيذ عملية نقل المعلمين بشكل يضمن استقرار الميدان التربوي ولا يحدث نقصا في أي مدرسة بمختلف المراحل التعليمية، مؤكدا عدم وجود أي استثناءات أو قبول أي طلبات بعد يوم غد الخميس باعتبار أن المواعيد المذكورة في القرار الوزاري نهائية، ولا يجوز التعديل عليها، متمنيا التوفيق لجميع المعلمين في مهمتهم السامية.

شاهد أيضاً

جانب من أعمال المعالجات التي تقوم بها «هيئة الطرق» على طريق الملك فيصل

كشفت الهيئة العامة للطرق والنقل البري عن تنفيذ العديد من المعالجات الهندسية لاصلاح تشوهات الطرق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض