عالم الأسرار وكاشف المستور نادى الضباط بأسمائهم قبل سقوطه

733383-1

أنهى رجال الإدارة العامة للمباحث الجنائية نشاط احد اخطر المشعوذين في الكويت والذي عرف بانه عالم الأسرار وكاشف المستور ومقرب البعيد وجاذب المحبين، فيما ذكر مصدر امنى ان المشعوذ بلغت خطورته في كونه يعرف من يراقبه بالاسم ويوجه لهم رسائل مفزعة لتهديدهم بانه «خط احمر»، مشيرا الى ان المضبوطات تنوعت بين كتب سحر وطلاسم جاهزة للتسليم، الى جانب هواتف وطلاسم خاصة بمشاهير اكد الساحر انه يتعامل معهم ومع شريحة كبيرة من الشخصيات المهمة وانهم زبائن معتادون على زيارته والاستعانة به.
وذكر المصدر الأمني ان معلومات وردت الى مدير عام الإدارة العامة للمباحث الجنائية اللواء محمد الشرهان عن ساحر سيلاني يدعى «سيد ابوبكر ادمباوا» يمارس نشاطه الإجرامي على نطاق واسع وبجرأة متناهية معتمدا على تعامله مع «الجان»، وانه لا يخشى أجهزة الأمن ويعلم من يراقبه ويوجه لهم رسائل تهديد مفادها ان اقترابهم منه يعرضهم للخطر.
وأضاف المصدر ان اللواء الشرهان أوعز إلى ادارة جرائم المال بالوقوف على حقيقة المشعوذ، وأكدت التحريات المكثفة بعد مراقبته ومتابعة تحركاته والتحقيق مع زبائنه بعد خروجهم من عنده ان الساحر يعرف بسحره المتخصص في منح زبائنه احجية تجعل كل من يقابله يتودد إليه ويلبي طلباته، بالإضافة الى فك السحر وعلاج المرضى خاصة النفسيين.
وأوضح المصدر انه تم ضبط الساحر بمسكنه وبسؤاله عن زبائنه، قال انه يتعامل مع الشخصيات العامة والمهمة، موضحا انه يقوم بأعمال السحر والشعوذة مقابل 250 دينارا.
وأشار المصدر الى انه بتفتيش مسكنه بمنطقة جليب الشيوخ عثر على الكثير من كتب السحر والشعوذة وطلاسم نحاسية وأعشاب وادوات حجرية.
وأعرب المصدر عن دهشته من ان الساحر عرف مصدر المباحث الذي أرسل اليه قبل مداهمة مسكنه.

شاهد أيضاً

حملة على الشويخ الصناعية تسفر عن تحرير ٣١٩ مخالفة وحجز ١٢ مركبة

بناء على توجيهات وكيل وزارة الداخلية المساعد لشؤون المرور اللواء عبدالله يوسف المهنا نفذت الفرقة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض