«معرض الكويت الدولي» وزعت أكثر من 60 جائزة في «حياكم»

1280x960 (22)

وسط أجواء احتفالية وترفيهية وإقبال جماهيري لافت، نظمت شركة معرض الكويت الدولي مساء الجمعة والسبت الماضيين فعالية ترفيهية لزوار ورواد معرض العطور وادوات التجميل والساعات في الصالة رقم 8 بأرض المعارض الدولية بمشرف، تضمنت مسابقة ترفيهية تنشيطية على شكل أسئلة مباشرة للجمهور بقالب مرح، وبمتابعة مباشرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

في هذا الصدد، قال مساعد مدير العلاقات العامة لدى شركة معرض الكويت الدولي ثامر خاجة إن “هذه الخطوة تأتي ضمن تطبيق سياسة استراتيجية جديدة تهدف الى تنشيط حركة الاقبال على معارضنا المختلفة”.

وأضاف خاجة: “نحرص في معرض الكويت الدولي دوما على رضا عملائنا من الشركات العارضة والجمهور الزائر من خلال تنشيط الحركة بتقديم افضل العروض والهدايا عبر هذه المسابقات الترفيهية بأسئلتها الخفيفة الموجهة للجمهور بشكل مباشر عن معارضنا، تأكيدا على التواصل الدائم معهم”.

وبين ان “معرض الكويت الدولي يحرص من خلال خدماته وعروضه الترويجية على الوصول الى اكبر شريحة من العملاء، وتعريفهم بمعارضنا والخدمات المتنوعة والمختلفة التي نقدمها، من خلال جرعة الاسئلة المطروحة التي تتيح المجال امامهم للاستفادة من العروض المجزية والمتواصلة، حيث نجح معرض الكويت الدولي من خلال ابتكاره وتطويره الدائم للخدمات في تعزيز صدارته وموقعه المتميز محليا كأكبر واول مركز معارض معتمد في المنطقة”.

شاهد أيضاً

ارتفاع أسعار النفط لأعلى مستوى منذ أكثر من 4 أشهر

أغلقت أسعار النفط على ارتفاع بنحو اثنين بالمئة عند التسوية في ختام تعاملات اليوم، لتبلغ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض