الصحة تستعين بالقطاع الخاص لمواجهة تراخي موظفي الاستقبال

 

كويت نيوز: تتجه وزارة الصحة الى إسناد مهام استقبال المرضى في المستشفيات إلى القطاع الخاص بهدف القضاء على ظاهرة عدم التزام موظفي الاستقبال خصوصا الكويتيين منهم بمواعيد وشروط العمل.

وفي هذا السياق, أكد مدير مستشفى الصباح الدكتور عباس رمضان في تصريح الى “السياسة” ان مجلس ادارة المستشفى بصدد رفع مقترح للوزارة لاستحداث وظيفة “the counter reception” في المستشفى للقضاء على ظاهرة تراخي وتهاون موظفي الاستقبال بمواعيد الدوام الرسمية لا سيما في الخفارات المسائية”.

ولفت الى ان “مستشفى الصباح بحاجة الى تسعة موظفي استقبال في اقسام الاطفال والجراحة والجلدية والانف والاذن والباطنية في الفترتين الصباحية والمسائية”, موضحا ان وظيفة الـ”the counter reception” لا تعد بديلا عن وظيفة موظف الاستقبال والسجلات في المستشفيات بل مكملة لها وتساهم في توفير الارشادات المختلفة للمرضى”.

وعن الشكاوى التي تقدم بها المرضى ضد موظفي الاستقبال, أكد رمضان أن إدارة المستشفى “وقعت جزاءات وخصومات ضد الموظفين المقصرين لاسيما في الفترة المسائية”, كاشفا عن “إجراء تدوير بين الموظفين”

شاهد أيضاً

«فنية البلدي» توافق على تخصيص جزء من موقع مركز بريد أم الهيمان لإنشاء مركز البيانات الوطني لاستمرارية الأعمال وإدارة الكوارث

بحثت اللجنة الفنية في المجلس البلدي خلال اجتماعها اليوم برئاسة د. حسن كمال طلب المؤسسة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض