«إطفائي في كل بيت» اختتمت نسختها الـ 12

1280x960

اختتمت إدارة العلاقات العامة والإعلام بالإدارة العامة للإطفاء مساء أمس الأول دورة «إطفائي في كل بيت»، بحضور مدير مركز إعداد رجال الإطفاء المقدم عبدالله الأنصاري، بإشراف قطاع تنمية الموارد البشرية، وبالتعاون مع مركز إعداد رجال الإطفاء.

وأشار مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام العقيد خليل الأمير إلى أن هذه الدورة اقيمت للمرة الثانية عشرة على التوالي، واشترك فيها 60 مواطنا ومقيما من الجنسين الذكور والإناث، اضافة الى 7 مشاركين في العرض المرئي التفاعلي الذي اقيم لأول مرة بناء على توجيهات نائب المدير العام لشؤون قطاع تنمية الموارد البشرية اللواء مهندس خالد التركيت.

وقال العقيد الأمير إن الهدف من تلك الدورة التوسع بأعداد المتدربين سواء الحاضرين في القاعات أو من خلال التعلم عن بعد للأشخاص من ذوي الاحتياجات الخاصة او من ذوي الإعاقة لدورهم المهم في المجتمع.

وأكد ان «ادارة العلاقات العامة والإعلام تسعى دائما الى تقديم كل ما من شأنه ان يحافظ على الأرواح والممتلكات باستخدام التكنولوجيا الحديثة، واستغلالها الاستغلال الأمثل لخدمة وطننا الغالي».

وأضاف أن هذه الدورة تحظى بدعم من المدير العام للإدارة العامة للإطفاء الفريق خالد المكراد، ونائبه لشؤون قطاع تنمية الموارد البشرية اللواء م. خالد التركيت، الذي سخر جميع إمكانيات مركز اعداد رجال الإطفاء ووضعها تحت تصرف القائمين على الدورة.

ولفت الى ان 60 متدربا ومتدربة للدورة الواحدة هو مناسب جدا لكي يخرج المتدرب من الدورة بما لا يقل عن 95 في المئة من المعلومات المهمة التي اكتسبها من المحاضرين، «فكلما زاد عدد المتدربين فقدت السيطرة عليهم وقد نخرج عن الأهداف المرجوة».

وفي ختام الدورة وزع مدير مركز إعداد رجال الإطفاء المقدم عبدالله الأنصاري الشهادات على المتدربين، كما شكر القطاعات المشاركة في البرنامج التدريبي والمتمثلة في وزارة الصحة، ممثلة في ادارة الطوارئ الطبية، ومركز إعداد رجال الإطفاء، وقطاع الوقاية، وإدارة الإطفاء البحري، والتنسيق العام لدورة إدارة العلاقات العامة والإعلام.

شاهد أيضاً

تدوير عدد من قيادي #المواصلات في 3 قطاعات

أصدر وزير الدولة لشؤون الشباب وزير الدولة لشؤون الاتصالات داود معرفى تدويرا شاملا في وزارة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض