الرئيسية » محــليــات » جهاز المشروعات للبلدية والبلدي: أوقفا التخصيص في حرم المترو

جهاز المشروعات للبلدية والبلدي: أوقفا التخصيص في حرم المترو

 

كويت نيوز: حمل الجهاز الفني لدراسة المشروعات التنموية والمبادرات بلدية الكويت والمجلس البلدي مسؤولية الاستمرار في تخصيص مواقع لمشروعات مختلفة تقع في حرم الطريق المخصص لمشروع “مترو الكويت”, محذرا من امكانية تسببهما في تأخير أو الغاء مشروع المترو.

وقال رئيس الجهاز عادل الرومي في كتاب ارسله لمدير عام البلدية احمد الصبيح “الحاقا لكتابنا بشأن مخاطبة المجلس البلدي لتخصيص المسارات الخاصة بمشروع المترو نود افادتكم بأنه حتى الآن لم يتم اتخاذ اللازم من قبلكم ولم يتم تحديد موعد لعرض المشروع على المجلس وأخذ الموافقة على التخصيص”, مضيفا ان تأخير عرض المشروع وتخصيص حرمه “له تأثير على الجدول الزمني للمترو واجراءات طرحه للاستثمار”.

وأوضح الرومي ان “ممثلي الجهاز الفني ينسقون مع ادارة التنظيم وادارة المخطط الهيكلي وادارة المساحة حول مسارات المترو لحصر العوائق ووضع آلية لازالتها والتنسيق مع الجهات المعنية حولها الا ان التخصيص من قبلكم مازال مستمرا في حرم المترو للجهات الاخرى مما يؤثر على مسارات المشروع”.

وشدد على ضرورة تسريع بلدية الكويت اجراءات مخاطبة المجلس البلدي للعمل على ايقاف التخصيص في المناطق التي تم تحديدها للمشروع مع ممثلي البلدية لحين الانتهاء من التخصيص الخاص بمشروع المترو التي يتوقف عليها اتخاذ اجراءات طرحه للاستثمار.

شاهد أيضاً

1280x960

«الإعلام»: معالجة ملاحظات الجهات الرقابية أولاً بأولاً وتطبيق القوانين

علمت مصادر مطلعة أن وكيل وزارة الإعلام طارق المزرم اجتمع، أمس ، بالوكلاء المساعدين وعدد …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *