ثعبان نائم يفاجئ ركاب طائرة بسماء آلاسكا

536853_e

فوجئ طاقم طائرة أقلعت من إحدى قرى آلاسكا باتصال وهي تحلق في الجوّ، بأن أحد الركاب على متن الرحلة السابقة نسي ثعبانه على متن الطائرة.

وقالت صحيفة “التلجراف” البريطانية، إن إحدى المضيفات تلقّت اتصالًا من الطيار عبر الهاتف الداخلي للطائرة، يخبرها بنسيان راكب من الرحلة السابقة لثعبانه في الطائرة. مشيرة إلى أن الطيار جاء بعد ذلك وقال: “أيها الرجال.. لدينا ثعبان على متن الطائرة ولا نعرف أين هو”.

ولفتت إلى أن الشخص الذي قام بكشف الثعبان هو طفل صغير، كان واحدًا من سبعة ركاب قدموا على متن طائرة “رافن آلاسكا” من قرية آنياك إلى آنكوريج آلاسكا، بعد أن قفز على مقعده ولمح الثعبان وهو يغطّ في النوم ومغطّى بشكل جزئي بكيس من القماش الخشن قرب الجزء الخلفي للطائرة.

وأشارت المضيفة التي تدعى آنا ماكنووي، إلى أن تنبيه الطفل كان الطريقة الوحيدة التي كشفت مكان الثعبان في زاوية الطائرة.

وعلى الرغم من أن وجود ثعبان على متن طائرة يعد أمرًا مثيرًا للرعب، فإن الركاب لم يبدوا ذعرًا، وكان أغلبهم يريد فقط رؤية الثعبان بحسب المضيفة.

وبعد نقاش سريع أجراه الطيار مع المضيفات، قرر الطاقم أن أفضل طريقة لالتقاطه هي إمساك الطيار بالكيس، وقيام مضيفة بسحب الثعبان وإلقائه بداخله على الفور، وهو ما حصل، وقضى الثعبان بقية الرحلة في مخزن الطائرة بعيدًا عن المسافرين ووصلت الرحلة في الوقت المقرر لها.

ولفتت المضيفة بعد انتهاء الحادثة، إلى أن الثعبان ربما يريد فقط العودة إلى النوم.

من جانبه، قال المتحدث باسم شركة الطيران وليام والش إن مالك الثعبان لم يسجل في خانة الحيوانات الأليفة التي يحق لها السفر على متن “رافن آلاسكا” وكشف عن فقدانه الثعبان بعد وصوله إلى آنكوريج.

ولفت إلى وجود متطلبات محددة لنقل الزواحف، والشركة لا تسمح لأي حيوان كبير بالسفر على متن طائرات، مؤكدًا أن هذا ثعبان وليس كلبًا.

شاهد أيضاً

وفيات الأربعاء 27-3-2024

• نادية إبراهيم مطر الحردان، 64 عاماً، (شيعت)، الرجال: العزاء في المقبرة، تلفون: 99791177، النساء: …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض