وفاة مواطن و3 وافدين في حوادث مرور

1280x960

لقي حدث مواطن وثلاثة وافدين، هم مصريان وباكستاني، مصرعهم مساء أمس من جراء حوادث مرور متفرقة شهدتها عدة مناطق في البلاد، كما أسفرت تلك الحوادث عن إصابة 3 مواطنين ووافد أميركي.

انقلاب ماساوي في جريشان

وفي تفاصيل الحادث الأول، الذي يعد أكثر الحوادث مأسوية، وحسب ما روى مصدر أمني لـ«الجريدة»، فإن غرفة عمليات وزارة الداخلية تلقت بلاغاً يفيد بوقوع حادث انقلاب مركبة على طريق السالمي مقابل منطقة جريشان البرية لمركبة بقيادة مواطن وثلاثة من أبنائه، مشيراً إلى أنه فور تلقي البلاغ توجه رجال دوريات المرور في إدارة مرور الجهراء إلى الموقع، وفور وصولهم تبين أن الحادث أسفر عن وفاة حدث واصابة والده واثنين من أشقائه، فتم نقلهم إلى مستشفى الجهراء لتلقي العلاج.

وفي تفاصيل الحادث الآخر، قال المصدر إن وافداً باكستانياً لقي حتفه من جراء حادث تصادم بين مركبته ومركبة أخرى في منطقة ميناء عبدالله، مشيراً الى أن الحادث اسفر كذلك عن اصابة الأميركي بإصابات خطيرة، نقل على اثرها الى مستشفى العدان لتلقي العلاج.

وعن الحادث الثالث، قال المصدر إن «غرفة عمليات وزارة تلقت بلاغاً يفيد بوقوع حادث انقلاب مركبة على طريق كبد باتجاه جسر الدائري السابع»، مشيراً الى انه فور تلقي البلاغ توجهت دوريات شرطة النجدة إلى موقع البلاغ، وتبين ان الحادث اسفر عن وفاة قائد المركبة، وهو مصري الجنسية، وأحيلت الجثة الى إدارة الطب الشرعي.

وعلى طريق الفحيحيل السريع، وتحديدا مقابل نادي ضباط الشرطة باتجاه مدينة الكويت، لقي وافد مصري مصرعه من جراء اصطدام مركبته بشاحنة محملة بالحديد.

شاهد أيضاً

«الداخلية» تطرح خدمة التحقق من وجوب اجراء البصمة البيومترية عبر تطبيق سهل

طرحت وزارة الداخلية خدمة التحقق من وجوب اجراء البصمة البيومترية عبر التطبيق الحكومي الموحد للخدمات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض